توقعات برج السرطان لعام 2022 من جومانة وهبي

توقعات جومانة وهبي لبرج السرطان للعام 2022
برج السرطان 2022
توقعات برج السرطان للعام 2022
برج السرطان 2022
2 صور

ماذا يحمل العام 2022 من توقعات لبرج السرطان؟! وهل سيكون الحظ حليفه هذا العام ويحقق طموحاته وأحلامه سواء على الصعيد المهني أو العاطفي؟! خبيرة الأبراج جومانة وهبي تخص "سيدتي.نت" بلمحة عامة حول أبرز توقعات برج السرطان للعام 2022 في الآتي:

 

 

توقعات برج السرطان لعام 2022 من جومانة وهبي

 

توقعات برج السرطان للعام 2022

مهنياً:

يحمل عام 2022 لمولود برج الجوزاء، بعض الاحتكاكات والمناورات المهنية ابتداءاً من الأشهر الأولى لهذا العام. ولكن، سرعان ما تتخذ القرار الصائب لحلها وتحديد خياراتك النهائية. يبدو أن الأشهر الثلاثة شباط وآذار ونيسان تحمل معها مرحلة من التغييرات المهنية والادارية التي تضطرك لتغيير اتجاهك او وظيفتك الأساسية. هنالك مشاريع جديدة بانتظارك أو سفر بغرض العمل، وستبدأ حصاد النتائج المرضية وجني الأموال ابتداءاً من شهري حزيران وتموز. أما الحدث المفاجئ على الصعيد المهني وخصوصاً المادي سيكون بانتظارك في النصف التاني من هذا العام.

تابعي المزيد: أكثر الكواكب تأثيراً على الأبراج في العام 2022

عاطفياً:

في العام 2022 قد تعلن أيها السرطان عن ارتباطك الرسمي بالشريك، أو ربما تهتم بشخص سيدخل حياتك ويكون الشريك المناسب لك. تعتبر الأشهر الممتدة من تموز الى آب وأيلول مناسبة للبدايات الجدية وخصوصا ًعند الراغبين بالاستقرار العاطفي. أما المرتبطين سيحدوون خياراتهم بشكل جدي سواء بالبقاء أو الانفصال بالتزامن مع العبور السنوي الخاص بخريطتهم الفلكية.

تابعي المزيد: حظوظ الأبراج على الصعيد المهني للعام 2022