إصابة بالغة للفنان عبدالله السدحان خلال التصوير.. لن تتوقعوا السبب

الفنان عبدالله السدحان
الفنان عبدالله السدحان - الصورة من حسابه في تويتر

ظهر الفنان السعودي عبد الله السدحان بوجه منتفخ من خلال فيديو نشره على حسابه الرسمي في سناب شات، بعد تعرضه لإصابة أثناء تصوير مسلسله الجديد منعته من إكمال التصوير لفترة وجيزة والذهاب إلى المستشفى.

إصابة بالغة للفنان عبدالله السدحان خلال التصوير

تحدث الفنان عبدالله السدحان إلى جمهوره من خلال حسابه في سناب شات مظهراً إصابته التي نتج عنها انتفاخ في الوجه في منطقة تحت العين، وقد تعرض لها خلال تصويره مسلسله الجديد "نقطة من أول السطر" الذي من المقرر أن يعرض في رمضان 2022، وظهوره كان بهدف طمأنة الجمهور بسبب غيابه وذكر أن الإصابة في وجهه بسبب لدغة حشرة، في موقع التصوير، ووثق مقطع آخر السدحان من داخل المستشفى ويخضع للعلاج إثر الإصابة التي تعرض لها.

وطمأن الفنان عبد الله السدحان جمهوره في الفيديو الذي نشره وقال: مساكم الله بالخير، للأسف تعرضت لإصابة في وجهي والحمدلله على كل حال، وعشان سؤالكم وين اختفى أخونا ووالدنا عبدالله السدحان.. والأمور طيبة بإذن الله".

و رغم الإصابة الصعبة التي تعرض لها في الوجه أكد السدحان على استمراره في تصوير مسلسله الجديد "نقطة من أول السطر" الذي يشارك في بطولته، حيث ظهر في مقطع آخر وهو يرتدي نظارات شمسية قاتمة من أجل تصوير بعض المشاهد المقررة في المسلسل.

وقال عبدالله السدحان في الفيديو: أتمنى لكم يوم سعيد أنا اتجه إلى التصوير الآن لكني سوف أصور بالنظارة بسبب الإصابة التي تعرضت لها في العين، الحمدلله على كل حال ما دام الصحة طيبة، تحياتي لكم.

عبدالله السدحان بطل مسلسل نقطة من أول السطر

عبدالله السدحان يشارك في رمضان 2022 بمسلسل "نقطة من أول السطر" وهو عمل اجتماعي كوميدي يشارك فيه جمع كبير من نجوم الدرامي السعودية والخليجية وهو من إنتاج شركة Eagle Films، ومن أبرز النجوم المشاركين في بطولة المسلسل كل من الفنان أحمد شعيب، وشيماء سبت، رنا جبران، بندر باجبع، وتركي الشدادي، والهمل من تأليف شريف بدر الدين ووائل الحمدي، معالجة مازن طه، وإخراج إيلي حبيب.