"وان بلس" تعلن عن موعد طرح هاتفها الجديد

وان بلس تكشف موعد طرح هاتفها الجديد بالأسواق 
وان بلس هاتف - الصورة من موقع gadgets.ndtv

كشفت شركة "وان بلس" عن اكتمال استعداداتها من أجل طرح هاتفها الجديد OnePlus 10 Pro، وذلك عبر حسابها الرسمي بمنصة التواصل الصينية "ويبو" الشهيرة.

وعن موعد طرح الهاتف في الأسواق ذكر موقع "Gizmo China" أنه يتوقع أن يكون متاحًا في 4 يناير المقبل، فيما يتم الكشف عن إذا ما كانت الشركة ستعرض نسختها الأساسية من الهاتف بنفس الفعالية المنتظرة بجانب نسخة Pro أم لا.

وما يؤكد ذلك هو تصريحات بيت لاو مسؤول المنتج في شركة أوبو والرئيس التنفيذي لشركة وان بلس، الذي أكد على أن نسخة OnePlus 10 Pro سوف يتم إزاحة الستار عنها في يناير 2022.

منشور سابق للرئيس التنفيذي لشركة وان بلس عبر منصة "ويبو" أكد فيه اقتراب طرح الهاتف 10 Pro للأسواق، مضيفًا أن تلك النسخة تأتي بشاشة بتقنية LTPO 2.0، والتي يمكن من خلالها توفير عمر البطارية واستهلاكها.

تقنية شاشات LTPO كانت شركة آبل قد طورتها في وقت سابق، بما يسمح بمزيد من المرونة في معدل التحديث مع الشركات المختلفة، حيث تتغير تلقائيًا من 1 هيرتز إلى 120 هيرتز، دون التقيد بالبقاء على أعلى مستوى من معدلات التحديث والتى تساهم باستهلاك البطارية بشكل أسرع.

وبحسب التقرير فإن حجم شاشة الهاتف OnePlus 10 Pro، ستأتي بحجم 6.7 بوصات، والتي تقدمها شركة سامسونج الكورية.

وعن كاميرا الهاتف فتأتي ثلاثية في الجهة الخلفية وتصل دقة الكاميرا الرئيسية إلى 48 ميجا بكسل، وكاميرا آخرى ذات زاوية فائقة الاتساع بدقة 50 ميجا بكسل، وكاميرا ثالثة بدقة 8 ميجا بكسل تدعم تقريب "زوم" 3X.