غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2022 بـ«الأبواب الخلفية» وتكشف رأيها في مشاركة ياسمين صبري

غادة عبد الرازق
النجمة غادة عبد الرازق - الصورة من حسابها على انستغرام
تراجعت النجمة غادة عبد الرازق عن القرار الذي أعلنته، من عدة أسابيع بعدم وجودها ضم دراما رمضان 2022، وذلك عبر حسابها على انستغرام، لتؤكد فيه انشغالها بعدة مشروعاته على المستوى العائلي والشخصي.
غادة عبد الرازق - الصورة من حسابها على انستغرام


الأبواب الخلفية طريقي للجمهور في رمضان القادم

وصرحت غادة عبد الرازق بتفاصيل الشخصية التي ستجسدها في مسلسلها الرمضاني «أبواب خلفية»، حيث قالت لمذيعة برنامج إنسايدر بالعربي على شاشة دبي: «سآخذ المشاهد لمنطقة جديدة لم يسمع عنها من قبل، وإذا البعض قد رأوها في بعض الأشخاص أو في أصدقائهم أو أقاربهم، ولكن لم يسمعوا عن هذا المرض من قبل».
وأضافت غادة: «هذا الرض أصيب به عدد من الأشخاص وعولجوا منه، وشفوا منه، ولكن البعض الأخر لم يشف منه ولم يستطيعوا أن يتخلصوا منه».

غادة تكشف تعاونها مع ياسمين صبري

وعن مشاركتها مع النجمة ياسمين صبري، أكدت غادة أنها أول مرة تسمع هذا الكلام بوجود عمل كان سيجمعها معها، حيث رحبت بشدة بفكرة هذا العمل، وأكدت أنها متحمسة جداً لهذه الفكرة التي تتطلب تحضيراً من سنة إلى سنة ونصف، حيث إنهما نجمتان ولهما جمهور عريض، والتالي لابد أن تأخذ الفكرة حقها في التحضير لها.


غادة تنفي معرفتها بتوقف مسلسل ياسمين صبري

وخلال الحوار الذي أجرته غادة عبد الرازق مع برنامج إنسايدر بالعربي أكدت غادة أنها تحب زميلتها ياسمين صبري وترحب بالعمل معها في أي عمل يجمعهما. وعن توقف مسلسل ياسمين صبري نفت غادة معرفتها بالمعلومة التي تعرفها للمرة الأولى من خلال البرنامج.

غادة تدعم شيرين عبد الوهاب وتكشف عن اعتزالها في هذه الحالة

ودعمت غادة عبد الرازق زميلتها المطربة شيرين عبد الوهاب، وقالت إنها سيدة كأي أم وزوجة تحزن وتتعرض لضغوطات نفسية، ولو مرت غادة بنفس ما مرت ب شيرين لن يكون رد فعلها أن تحلق شعرها، بل ستعتزل.
وعبر خاصية «ستوري» حسابها في «إنستغرام» شاركت غادة عبد الرازق صورة تضمنت خبراً يقول إنّها تراجعت عن الظهور في دراما رمضان المقبل 2022، وخلال فيديو آخر عدلت عن قرارها وأكدت مشاركتها في رمضان بمسلسل الأبواب الخلفية.
في سياق آخر، شاركت غادة عبد الرازق صورة لها عبر الخاصية نفسها، وتناولت من خلالها حديثاً عن مواجهة الفشل، حيث نشرت صورة لها وقالت إنَ الإنسان إذا لم يفشل فلن يعرف نقاط الضعف التي يعانيها ويقف على أقدامه من جديد.
النجمة غادة عبد الرازق - الصورة من حسابها على انستغرام

وكانت غادة عبد الرازق في منتصف نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي حسمت الجدل بشأن ظهورها في دراما رمضان المقبل 2022، مبينة من خلال منشور لها عبر حسابها في «إنستغرام»، أنها اعتذرت عن الظهور وأرادت أن توضح للجمهور الذي تعتز به وتحترمه أن كل ما يجري نشره عن أعمال رمضانية تشارك بها غير صحيح، وأنها منشغلة بأعمال أخرى.
يُذكر أنَ آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق كان مسلسل «لحم غزال»، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي 2021، وشاركها في بطولته: مي سليم، وشريف سلامة، وفاء عامر وعمرو عبد الجليل، وعدد من النجوم.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»