ناهد السباعي تستقبل العام الجديد بـ مرحبا 2022 وثلاثة إطلالات مميزة

الفنانة ناهد السباعي
ناهد السباعي تستقبل العام الجديد بإطلالة راقية - من الصفحة الرسمية لناهد السباعي عبر الانستغرام
ودعت النجمة ناهد السباعي عام 2021 بثلاثة إطلالات مميزة ونشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع الانستغرام .

• الإطلالة الأولى:

ناهد السباعي مع العائلة فى استقبال العام الجديد - من الصفحة الرسمية لناهد السباعي عبر الانستغرام

في الإطلالة الاولى ظهرت ناهد مع والدتها ناهد فريد شوقي واختها نجوى وابنتها مرتدين نفس التي شيرت وزينوا إطلالتهن بأطواق من شجرة عيد الميلاد وقبعة بابا نويل، وكتبت ناهد عبر الانستغرام: " أضواء عيد الميلاد وليالي الشتاء. عيد ميلاد مجيد للكل " ، وهو تقليد اعتادت عليه ناهد، فلطالما احتفلت بالعام الجديد بصحبة والدتها وأفراد من عائلتها.

• الإطلالة الثانية

ناهد السباعي تستقبل العام الجديد بإطلالة راقية - من الصفحة الرسمية لناهد السباعي عبر الانستغرام

في الإطلالة الثانية ظهرت ناهد في فيديو قصير وهي ترتدى فستان مكشوف من اللون الأحمر وتتحرك بدلال أمام الكاميرا، على أغنية " so this is love" لـ " Ilene Woods" مستعرضة طلتها الانيقة حيث اعتمدت تسريحة شعر جذابة ولمت شعرها بهيئة ذيل الحصان واستعانت بميك أب أظهر بريق الاحمر في فستانها المنسدل عليها من قماش الفينيل اللامع ذو البريق ، والذي أظهره أحمر الشفاه من نفس الدرجة، وقد نالت الصور إعجاب المتابعين والجمهور من محبي ناهد السباعي حيث انهالت التعليقات المعجبة بالإطالة والتي تتمنى لها عاما جديدا سعيدا ملئ بالنجاح والتوفيق والسعادة، وأرفقت ناهد الفيديو بتعليق: " كريسماس مجيد".

• الإطلالة الثالثة

ناهد السباعي تستقبل العام الجديد بإطلالة راقية - من الصفحة الرسمية لناهد السباعي عبر الانستغرام

أما الإطلالة الثالثة فقد ظهرت بها ناهد من خلال جلسة تصوير اعتمدت فيها بلوزة من الجلد الاسود اللامع، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها فى نعومة، وتزينت بعقد فضي من تصميم المصممة الشهيرة عزة فهمي، واعتمدت ميك آب مسائي رسمت فيه عينيها بطريقة اظهرت جمالهما ووضعت أحمر شفاه باللون الأحمر القاني المحبب لها.. وارفقت الضور بتعليق "وداعا 2021 .. مرحبًا 2022 من فضلك كن جيدًا عام جديد سعيد للجميع" وقد لاقت الصور كذلك إعجاب المتابعين والجمهور الذين تمنوا لها سنة سعيدة معربين عن إعجابهم بإطلالتها الراقية
يذكر أن ناهد السباعي عرض لها مؤخرا فيلم "ماكو" ويشارك في بطولته بسمة، ونيقولا معوض، ومنذر رياحنة، وفريال يوسف، وعمرو وهبة، ومحمد مهران، وسارة الشامي، تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وإنتاج بيراميدز للإنتاج الفني.