بالفيديو والصور .. صفاء سلطان تودع العام 2021 على سرير المستشفى

صفاء سلطان - الصورة من حسابها على فيسبوك
صفاء سلطان - الصورة من حسابها على فيسبوك

فاجأت النجمة صفاء سلطان جمهورها بمجموعة من الصور والفيديوهات وهي على سرير المشفى مؤكدة أنها تعرضت لسلسلة من الجلطات وأزمة صحية شديدة ألزمتها دخول المستشفى. وقالت صفاء في تعليقها على الصور: " بأخر يوم من هالعام يلي مرق عليي بحلوه وبمره رح ودعه وانا متل مااتعودت وماشيه على قاعده بحياتي (الضربه يلي مابتقتل بتقوي) الحمدلله رب العالمين وبعد جلطات متعدده وايام صعبه كتير مرقت عليي وعلى بنتي واهلي واصدقائي واحبابي ".

وأوضحت صفاء أن السنة الجديدة أسقطت أقنعة عن أشخاص كثر وقالت: "رجعت لقول اهلاً وسهلاً بعام 2022 ووداعاً وشكراً لعام 2021 لأنها اسقطت اقنعه عن اكتر من حدا وخلصت منهن ولأنها عطتني درس قاسي بمعنى الصداقه الكذابه وانطعنت طعنة غدر بس مامتت وهاد لحاله بيكفي لقول الف حمد وشكر يارب انك خلقتني قويه وشكراً يارب لأنك عطيتني عمر جديد لأقدر كون جنب بنتي يلي عاشت لحظات خوف ورعب انها تفقدني".

واعتذرت صفاء من ابنتها أملي مؤكدة أنها عاشت لحظات رعب وخوف عليها وقالت: "اسفه حبيبتي وبعدها اخواتي وامي وابي ويارب تقدرني كون متل ماتعود عليي الكل كون سند وفرحه لكل يلي حوليي ....عام جديد مليان اعمال ونجاحات وسعاده وراحة بال ان شاء الله بسم الله وتوكلت على الله ...ومتل مابقول ورح ضل قول حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير وكل عام وانتوا بألف خير".

من جهة اخرى وعلى الصعيد الفني تتحضر صفاء للعودة لعالم الانتاج من جديد من خلال عمل جديد تقوم بالتحضير له وهو من انتاج شركتها "RED ROSE " عن نص بدأ العمل فيه قبل سنوات للكاتب بلال شحادات وإخراج محمد لطفي وسيشاركها البطولة عدد كبير من النجوم منهم: سلوم حداد وإمارات رزق من سورية وعماد رشاد وأحمد كرارة من مصر ونادين الراسي ووسام حنا من لبنان وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"