لقاء الخميسي: كفانا انتهاكا لأعراض فتيات صغيرات بالكلمات والنظرات والأحكام

لقاء الخميسي - الصورة من حسابها على انستغرام
لقاء الخميسي - الصورة من حسابها على انستغرام

استغلت النجمة لقاء الخميسي واقعة انتحار الفتاة المصرية بسنت خالد بعد ترويج صور مفبركة لها وسط شباب قريتها، وأشارت لقاء إلى أن الحادث يمثل جرس إنذار لخطورة الانتهاك المتكرر لأعراض فتيات صغيرات بالكلمات والنظرات والأحكام من اللا أخلاقيين اللذين يدعون الفضيلة.

بسنت خالد - الصورة من حساب خالها على الفيس بوك

لقاء نشرت صورة تضمنت الرسالة الأخيرة من بسنت خالد، الشهيرة بـ«فتاة الغربية»، التي راحت ضحية الابتزاز الإلكتروني إلى والدتها قبل الإقدام على التخلص من حياتها، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: بسنت 16 سنة فتاة جميلة قتلت بفعل فاعل مريض متدني الأخلاق وتواطأ معه بعض الناس أمثاله من اللا أخلاقيين اللذين يدعون الفضيلة ويظلون ينتهكون عرض الناس بلا حق.

 

 

وأضافت: كفانا إخفاء لرؤوسنا.. كفانا انتهاكا لأعراض فتيات صغيرات بالكلمات والنظرات والأحكام.. دعوا الفتيات يعشن في سلام، كفانا كفرًا بالإنسانية.. لكِ الله يا صغيرتي وأنتِ ما بين يديه الحنونة.

بنفس الوقت وجهت النجمة سمية الخشاب رسالة تحذير للفتيات اللواتي يتعرضن لابتزاز مثل الراحلة بسنت خالد، وقالت عبر حسابها بموقع تويتر: حبيبتي بسنت إن شاء الله ربنا يغفرلك عشان الظلم اللي اتعرضتيله ويسامحك على طريقتك في الهروب من قسوة المجتمع، المتدين بطبعة، اللي نسبة كبيرة منه فيهم العبر بس بيحبوا يحاسبوا وينصبوا نفسهم آلهة، أما المجرمين فهتتجابوا وياريت تتعدموا ونخلص منكم ومن أمثالكم.

 

 

وتابعت: حبابيي البنات، ميهمكوش المجتمع ولا أي حد فالدنيا دي عشان محدش هيتحاسب بدالكم، سواء غلطانين أو حتى مش غلطانين، أوعوا تسكتوا على أي ابتزاز من أي شخص حقير لأنه مش من حق أي حد يبتزكم أو يمسك عليكم أي حاجة، أوعوا تخافوا حتى لو هتقفوا لوحدكم قدام الشريحة الجاهلة من المجتمع.

واختتمت نصيحتها قائلة: القانون معاكم وبيحميكم الجئوا للقانون ومتخافوش حكومتكم هتحميكم وهتجيبلكم حقكم وطز فأي عاهات وتقاليد وبلاش خوف محدش هيتحاسب بالنيابة عنكم!!!!!!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»