فيديو: برنامج عائلة كارداشيان على الشاشة مجدداً في 2022

عائلة كارداشيان -الصورة من حساب كيم كارداشيان على إنستغرام
عائلة كارداشيان -الصورة من حساب كيم كارداشيان على إنستغرام
نشرت قناة «Hulu» -على يوتيوب- الفيديو الترويجي القصير الخاص ببرنامج «الكارداشيان - The Kardashians»، بطولة كريس جينر، إلى جانب عائلتها المؤلفة من كيم، وكلوي وكورتني كارداشيان، وكيندال وكايلي جينر، في العرض الجديد المقرر طرحه في عام 2022.
وأُرفق بالفيديو تعليق جاء فيه : «عندما ينتهي العد التنازلي للعام الجديد، يبدأ العد التنازلي للعرض الجديد» إشارة إلى أن البرنامج سينطلق في وقت قريب جداً تزامناً مع بداية العام.
ومن المؤكد أن البرنامج سيحمل الكثير من الأخبار والمشاهد الحماسية؛ نظراً لأن العائلة تمر بفترة مميزة مؤخراً، حيث إن كايلي تنتظر طفلها الثاني، وكورتني أعلنت خطبتها مؤخراً، بينما تعيش كيم كارداشيان قصة حب جديدة بعد انفصالها عن زوجها كايني ويست.
وكان برنامج «عائلة كارداشيان - Keeping Up With the Kardashians» قد انتهى مؤخراً بعد 20 موسماً؛ حيث تم عرضه لأول مرة في 14 من أكتوبر من عام 2007.
وحظي البرنامج في خلال هذه الفترة باهتمام الناس، وبخاصة أنه كان يُصور على طريقة كاميرا الواقع، كما أنه تعرض لانتقادات شديدة منذ عرضه الأول بسبب الدرجة العالية من التركيز على مفهوم «الشهرة» وتلفيق بعض جوانب قصته، لكن في الوقت ذاته تمكنت الأسرة من جذب الجمهور، وأصبحت الأخوات وأمهن حديث الصحافة دائماً والأكثر شهرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»