عناوين سياحية جذابة في مانيلا عاصمة الفلبين

السياحة في مانيلا
عناوين سياحية جذابة في مانيلا عاصمة الفلبين
حصن سانتياغو
حصن سانتياغو
حديقة مانيلا أوشن
حديقة مانيلا أوشن
ريزال بارك
ريزال بارك
السياحة في مانيلا
حصن سانتياغو
حديقة مانيلا أوشن
ريزال بارك
4 صور

تعتبر أماكن الزيارة في مانيلا كنزًا دفينًا من الرؤى والمعرفة التاريخية، ذات أهمية ثقافية كبيرة. تصور الأماكن في مانيلا ملاحم الماضي، وتوفر مناظر خلابة جذابة وتتيح للسائحين الانخراط في أنشطة تتضمن المرح والمتعة. في الآتي، جولة على أشهر الأماكن السياحية في مانيلا عاصمة الفلبين.

ريزال بارك

ريزال بارك

ريزال بارك هي أكبر حديقة عامة في المدينة وهي عزيزة جدًا على الفلبينيين نظرًا لأهميتها التاريخية. إنها واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في مانيلا بالفلبين. الحديقة هي المكان الذي تم فيه إعدام بطلهم القومي، خوسيه ريزال. اليوم، تنتشر الحديقة على مساحة 140 فدانًا وتضم حدائق زينة جميلة وتماثيل لشخصيات تاريخية وبحيرة مركزية مع نوافير موسيقية. تُعرف أيضًا باسم Luneta Park، وهي واحدة من أفضل المواقع السياحية في مانيلا للأزواج الذين يحبون التنزه في شوارعها ومروجها الجميلة. للحصول على أفضل مناطق الجذب والجولات في مانيلا، قم بجولة مشي مجانية بصحبة مرشد. 

تابعوا المزيد: أجمل الجزر الاستوائية حول العالم

حصن سانتياغو

حصن سانتياغو

يعد حصن سانتياغو من الأماكن الأولى لزيارة مترو مانيلا. تم الانتهاء من بناء الحصن في عام 1593 ويقع في مدينة إنتراموروس القديمة المسورة. تحتوي الجدران الحجرية للقلعة على العديد من الهياكل بما في ذلك ضريح ريزال الشهير المخصص لريزال. شهد الحصن شكلًا تاريخيًا للمدينة منذ الغزو الإسباني إلى الحرب العالمية الثانية. إنها واحدة من أفضل الأماكن السياحية في مانيلا مع الأصدقاء، حيث إن المنطقة ليست مليئة بالتاريخ فحسب، بل إن هندستها المعمارية القديمة تجعل من أماكن التصوير رائعة، كما أنها مدرجة في مشاهدة معالم مانيلا لكل مسافر. 

تابعوا المزيد: رحلة رومانسية إلى البرتغال مناسبة للأزواج

حديقة مانيلا أوشن

حديقة مانيلا أوشن

تعد حديقة مانيلا أوشن من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في مانيلا. تحتوي الحديقة على العديد من عوامل الجذب لدرجة أن قضاء يوم في الحديقة لن يكون كافيًا. أهم ما يميزه هو Oceanarium الذي يضم أكثر من 14000 حيوان عبر 270 نوعًا بحريًا، مما يجعله أحد أكبر أحواض السمك في العالم. 

المتحف الوطني للفلبين


يمكن اعتبار المتحف الوطني للفلبين من أكثر الأماكن المرغوبة للزيارة في مانيلا والتي تهتم بالعديد من المتاحف الوطنية الموجودة في الفلبين. وهي مركز لتجميع الفنون الإثنوغرافية والأثرية والأنثروبولوجية والبصرية. تم إنشاء المتحف في عام 1901 وهو وكالة رئيسية لبرامج البحث والحفظ في مانيلا.

تابعوا المزيد: أفضل الأماكن السياحية في النمسا