أحمد عز بالفيديو: فيلم الجريمة مختلف تماما عن كل أعمالي السابقة

أحمد عز من العرض الخاص لفيلم الجريمة - الصورة من الصفحة الرسمية للفيلم على الفيس بوك
أحمد عز من العرض الخاص لفيلم الجريمة - الصورة من الصفحة الرسمية للفيلم على الفيس بوك

كشف الفنان أحمد عز عن سعادته بطرح أحدث أفلامه " الجريمة "، مؤكدا إنه يمثل تجربة مختلفة تماما عن كل أعماله السابقة، واطمأن بعد العرض الخاص الذي أقيم مساء أمس لنجاحه، موجها الشكر لكل النجوم الذين شاركوا ببطولته ومنهم ماجد الكدواني ومنة شلبي، ومخرج العمل شريف عرفة.

أحمد عز ونجوم العمل من العرض الخاص لفيلم الجريمة - الصورة من الصفحة الرسمية للفيلم على الفيس بوك

وقال فى مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث فى مصر"، تقديم الإعلامي شريف عامر على فضائية MBC: الفيلم مختلف تماما عن كافة الأعمال الفنية التى شاركت فيها قبل ذلك.

وحول المؤشرات الأولى لنجاح الفيلم بعد العرض الخاص أضاف أحمد عز إن العرض الخاص لأي فيلم مؤشر لنجاح العمل الفني، موضحا أن العمل مع شريف عرفة مختلف تماما، وشرف لأى شخص أن يعمل معه.

تابع مؤكدا ان مؤشرات العرض الخاص مطمئنة جدا، وأشار إلى أن الفيلم يقدم حالة مختلفة لم تشهدها السينما المصرية من قبل، حيث تدور أحداثه في السبعينيات وسط أجواء نفسية للأبطال، وتم تنفيذه على أكمل وجه ويا رب يعجب الجمهور.

وأحتفل أبطال وصناع فيلم الجريمة بالعرض الخاص للفيلم مساء أمس الثلاثاء بحضور أحمد عز، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، ومحمد أبو داوود، وشريف عرفة، وآخرون.

وقال أحمد عز في تصريحات صحفية على هامش الاحتفال بالعرض الخاص للفيلم: سعيد جدًّا برفيق العمل ولو قعدت أتكلم عن ماجد الكدواني ومنة شلبي للسنة الجاية مش هوفيهم حقهم.

وعن تعاونه مع المخرج شريف عرفة مجددا قال: يا سلام.. شريف عرفة أتعلم منه على المستوى المهني والإنساني وفخور بالتعاون معه.. وأتمنى نكون قدرنا نقدم حاجة كويسة".

بوستر فيلم الجريمة - الصورة من الصفحة الرسمية للفيلم على الفيس بوك

وينافس فيلم الجريمة للنجم أحمد عز ومنة شلبي وماجد الكدواني ضمن عدد كبير من الأفلام التي تخوض سباق موسم رأس السنة السينمائي ومنها برة المنهج وريتسا وأبو صدام ومربع برمودة ومن أجل زيكو ومهمة مش مهمة.

فيلم "الجريمة، بطولة كل من: أحمد عز، ماجد الكدواني، سيد رجب، منة شلبي، رياض الخولي، ونبيل عيسى، ومحمد الشرنوبي، وميرنا نور الدين، وناردين فرج، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة، إنتاج هشام عبد الخالق.

وتدور أحداث العمل في فترة السبعينات، وخلال الأحداث يعاني "عز"، من الهلوسة، ليدخل إحدى المستشفيات، ولكنه يهرب منها، إذ أنه مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل فى صراع مع هؤلاء الأشخاص.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»