مريم الخشت: أتمنى تجسيد شخصية الأميرة ديانا أو المطربة داليدا

مريم الخشت - الصورة من حسابها على انستغرام
مريم الخشت - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة مريم الخشت، عن رغبتها في تقديم أعمال فنية عن السيرة الذاتية لشخصيات نسائية مثيرة للجدل وحياتها مليئة بالغموض، واختارت الأميرة ديانا، أو المطربة المصرية الأصل الراحلة داليدا، وبررت اختيارها بأن تفاصيل حياتهما الشخصية لا زالت غامضة في وجدان الناس.

مريم الخشت - الصورة من حسابها على انستغرام

مريم نشرت عدة صور من جلسة تصوير جديدة لها، وكشفت عن رغبتها في تعليق عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: أرغب في تقديم شخصية حقيقية ومشهورة، سواء ممثلة أو مطربة تكون حياتها الشخصية غامضة للناس، مثل قصة حياة المغنية داليدا أو الأميرة ديانا.

مريم الخشت - الصورة من حسابها على انستغرام

وحصلت مريم على دعم متابعيها في التعليقات ورأى أغلبهم إنها أقرب شبها للأميرة ديانا ولكن شخصية المطربة داليدا ستكون فريدة لها لتعريف الناس بقدراتها الصوتية، وقالت إحداهن: لسه كنت بفكر في كده انك محتاجه شخصيه تبرز كل موهبه عندك وفعلا محتاجه ادوار زي كده فعلا ويارب يتحقق قريب اوي اوي.

يذكر أن مريم الخشت تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "آخر دور"، والذى يجمعها بدينا الشربينى وأحمد خالد صالح، وينتمي مسلسل "آخر دور" لنوعية أعمال الدراما التشويقية، ويتكون من 12 حلقة، والمقرر عرضه خارج موسم دراما رمضان 2022، على إحدى المنصات الإلكترونية، الفترة المقبلة.

وشاركت مريم الخشت أيضًا في موسم دراما رمضان 2021، بمسلسل "قصر النيل"، والذي شارك في بطولته كل من دينا الشربيني، أحمد مجدي، صلاح عبدالله، ريهام عبد الغفور، أحمد خالد صالح، صبري فواز، نبيل عيسى، محمد حاتم، ناردين فرح، عمر السعيد، وكان المسلسل من إخراج خالد مرعي، وتأليف محمد سليمان عبد الملك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»