تدشين تطبيق "صحة" للفحوصات الطبية الخاصة بالمقيمين في أبوظبي

تدشين تطبيق صحة للفحوصات الطبية الخاصة - الصورة من وام
تدشين تطبيق صحة للفحوصات الطبية الخاصة - الصورة من وام

في إطار توفير أكبر قدر من التسهيلات على المقيمين من أجل حجز المواعيد في مراكز «صحة»، للفحص والوقاية، أعلنت بدورها شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، والتي تعد أكبر شركة للرعاية الصحية بالإمارات، عن تدشين تطبيق صحة للفحوصات الطبية الخاصة بإجراءات الإقامة.

تطبيق صحة

ويمكن التطبيق مستخدميه من الحجز الفردي في الوقت الراهن، على أن يتم تطويره لاحقا ليتضمن حجوزات الشركات، ويشهد لـ«صحة» أنها توفر 12 مركزا للفحص والوقاية في جميع أنحاء أبوظبي، في إطار تسهيل عملية الحجز وتقليل فرص الانتظار عبر خدماتها الجديدة لحجز المواعيد عبر الهاتف.

يٌذكر أن تطبيق «صحة» للفحص الطبي الخاص بالإقامة، سيتوفر على أجهزة أندرويد و"iOS" على متجري "جوجل بلاي" و"آب ستور".

خدمات مراكز صحة للفحص والصحة الوقائية

- توفير مجموعة متكاملة من الخدمات الطبية الخاصة بإجراءات الإقامة.

- توفير خدمة المسار السريع وخيارات الخدمة المتميزة في مواقع معينة.

- توفر خدمات فحص الأمراض المعدية والخدمات الوقائية في جميع أنحاء أبوظبي.

ووفقًا لما جاء بوكالة أنباء الإمارات، فأكد الدكتور «عمر الهاشمي»، المدير التنفيذي للشؤون الإكلينيكية في الخدمات العلاجية الخارجية، إحدى منشآت شركة "صحة"، إلتزام الشركة بتوفير رعاية صحية على أعلى مستوى، تزامنًا مع الخطة التي تضع مصلحة المريض في المقام الأول.

وصرح «أنه من خلال التطبيق الجديد ستضمن "صحة" توفير تجربة سهلة ومريحة للمراجعين عند زيارة مراكز "صحة" للفحص والصحة الوقائية، مما يحد من الحاجة إلى الانتظار، إذ تضع "صحة" عملائها دائماً في جوهر كل أعمالها بينما تواصل التركيز على مهمتها لتوفير خدمات مريحة وآمنة للإقامة متاحة للجمهور في كافة أنحاء أبوظبي».

تجدر الإشارة إلى أن عملية زيارة مراكز الفحص والصحة الوقائية لإجراء الفحص الطبي مسألة ضرورية لإصدار الإقامة أو تجديدها.