شركة ديل تطرح ماوس للألعاب يمكن توصيله لجهازك بـ 3 طرق

صورة ماوس الألعاب ديل
ماوس الألعاب الجديد من شركة ديل - الصورة من موقع digitaltrends
صورة الماوس الجديد من شركة ديل
الماوس يتم توصيله للأجهزة عن طريق 3 وسائل - الصورة من موقع digitaltrends
صورة لماوس ألعاب رايزن
ماوس مخصص للألعاب - الصورة من موقع Unsplash
صورة ماوس الألعاب ديل
صورة الماوس الجديد من شركة ديل
صورة لماوس ألعاب رايزن
3 صور

أعلنت شركة ديل للأجهزة التكنولوجية، عن طرح اثنين من الأجهزة الطرفية الجديدة للألعاب، وماوس الألعاب اللاسلكي Alienware Tri-Mode وسماعة الألعاب اللاسلكية Tri-Mode.

ووفقا لما أعلنه موقع Digital trends المتخصص في أخبار التكنولوجيا، فإن كل من ملحقات ألعاب الكمبيوتر الشخصي تستخدم عناصر تصميم Alienware المألوفة لتتناسب مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وغيرها من المنتجات.

وأوضح الموقع أن الماوس ثلاثي الوضع اللاسلكي للألعاب AW720M ، هو ماوس رائع بتصميم مبسط مقارنة بالتكرارات السابقة لأجهزة الماوس الخاصة بـ Alienware. تم استبدال الخطوط الخشنة والقبضة الضخمة بمظهر أكثر سلاسة وأكثر حداثة.

ينبع اسم "Tri-Mode" من قدرة الماوس على الاتصال عبر ثلاث طرق: سلكي ولاسلكي عبر دونجل USB-C لتقديم معدل استقصاء يبلغ 1000، ولاسلكي عبر Bluetooth 5.1.

ويتميز ماوس الألعاب الذي يبلغ وزنه 89 جرامًا بثمانية أزرار قابلة للبرمجة وعجلة تمرير ومستشعر 26000 نقطة في البوصة أصلي.

يأتي الماوس مع عمر بطارية يصل إلى 140 ساعة عند توصيله بمحول USB المرفق ويمكن أن يدوم حتى 420 ساعة عند الاتصال ببلوتوث قياسي.

إذا تلف الماوس الخاص بك، عليك شراء هذا الماوس الجديد، حيث إن "خمس دقائق فقط من الشحن ستمنحك 20 ساعة من اللعب باستخدام هذا الماوس". يتم شحن الماوس عبر حزام مغناطيسي حاصل على براءة اختراع يسمح لك بتشغيل الماوس أثناء الشحن بسهولة.

ومثل معظم أجهزة الماوس، هناك نظام RGB، الذي يتحكم فيه نظام تأثيرات AlienFX. تقول الشركة إن الإضاءة ستتغير وتتفاعل وفقًا لما يحدث داخل اللعبة. لسوء الحظ، فإن شعار Alien Head هو الذي يضيء فقط، والذي ستغطيه راحة يدك أثناء اللعب.

سيكون الماوس Tri-Mode متاحًا بلونين، Lunar Light (أبيض) وDark Side of the Moon (أسود).

في حين أن الأسعار في وقت كتابة هذا التقرير غير معروفة، إلا أن Lunar Light سيكون متاحًا في 9 فبراير وسيصبح Dark Side of the Moon متاحًا عالميًا في 19 أبريل.