بعد وقت قليل من إطلاق "أندرويد 12".. تسريبات تكشف مزايا متوقعة لنظام أندرويد 13

صورة لهاتف شركة جوجل الأخير بكسل 6
هاتف جوجل بكسل 6 - الصورة من موقع The Verge
صورة شعار أندرويد
نظام أندرويد
صورة لهاتف بكسل 5 السابق لهاتف بكسل 6
هاتف بكسل 5 من شركة جوجل الأمريكية
صورة لهاتف شركة جوجل الأخير بكسل 6
صورة شعار أندرويد
صورة لهاتف بكسل 5 السابق لهاتف بكسل 6
3 صور

كشفت بعض الشائعات المتردد على نطاق واسع، عن أن شركة جوجل الأمريكية على وشك إصدار نسخة جديدة من إصدار أندرويد، بعد وقت قليل من طرح نستختها الأخيرة "أندرويد 12"، الذي تزامن مع طرح هواتف "بكسل 6".

وبينما يبدو الأمر كما لو أن Android 12 لا يزال حديثًا وجديدًا نسبيًا، لم يكن هناك أي ضرر في مناقشة الميزات المشاع عنها لنظام Android 13 المرتقب، واعتبر البعض أن الأمر مشابه لإخباركم بأحدث شائعات iPhone 14 بعد إطلاق iPhone 13 في سبتمبر.

بالنسبة لأولئك الذين يعتقدون أن نظام iOS أصبح قديمًا، فقد كان Android 12 بمثابة نسمة منعشة مع ميزات قابلة للتخصيص أكثر من أي وقت مضى. وواجهة Material You ملونة وفريدة ومختلفة. ترى جوجل أن أندرويد، خاصة على Pixel، هو نظام تشغيل تم تطويره لإصلاح نقاط الضعف لدى المستهلك.

لا تحب الانتظار الطويل؟ دع مساعد جوجل يعتني بذلك نيابةً عنك من خلال الاهتمام بمكالماتك الهاتفية حتى تنتهي من الانتظار. هذا هو نوع الشيء الذي يفعله أندرويد بشكل أفضل. يقال إن اسم الحلوى الداخلي لنظام Android 13 هو Tiramisu. هذه الأخيرة عبارة عن حلوى إيطالية مكونة من طبقات كعكة إسفنجية مغموسة في القهوة والبراندي أو المسكرات مع مسحوق الشوكولاتة وجبن الماسكاربوني.

ويتوقع البعض وفقا لتسريبات خرجت للعلن، حول الميزات التي يمكن أن تكون جزءًا من Android 13، بأن يحتوي على إضافات مثل Bluetooth Low Energy (LE) Audio الذي سيعمل على دفق المحتوى الصوتي إلى سماعات الرأس والمعينات السمعية. من المتوقع أن يساعد Bluetooth LE Audio مستخدمي Android 13 على الاستمتاع بعمر بطارية مُحسَّن واتصال صوتي أكثر استقرارًا، كل ذلك دون الحاجة إلى التعامل مع جودة الصوت المنخفضة على الأجهزة المحمولة.

والآن، وفقًا لـ Android Police ، قد يحتوي Android 13 على ميزة صغيرة رائعة ستبدأ إذا كنت تستخدم الوسائط على هاتف Android الخاص بك. عندما تقترب بدرجة كافية من هاتف أو جهاز لوحي أو جهاز Chromecast آخر يعمل بنظام Android، سترى إشعارات مع بعض المعلومات المفيدة على الشاشة. إذا لم تكن قريبًا بدرجة كافية من أي من الأجهزة المذكورة أعلاه، فسترى إشعارًا يخبرك بالاقتراب.

بمجرد الاقتراب بدرجة كافية، انقر على جهازك بالجهاز الذي تريد إرسال الوسائط إليه وسيتم النقل. عندما يحدث هذا، ستتلقى إشعارًا يخبرك عندما يحدث ذلك. وهذا يشبه الميزة التي تتيح لمستخدمي iPhone النقر على هواتفهم على HomePod لنقل الوسائط إليها.