نداء تستعرض أحدث حلولها وتطبيقاتها الأمنية ذات المهام الحرجة في إنترسك 2022

نداء تستعرض أحدث حلولها وتطبيقاتها الأمنية ذات المهام الحرجة في إنترسك 2022. الصورة من تويتر المؤسسة
نداء تستعرض أحدث حلولها وتطبيقاتها الأمنية ذات المهام الحرجة في إنترسك 2022. الصورة من تويتر المؤسسة

في معرض إنترسك 2022 الحدث العالمي الرائد لخدمات الطوارئ والأمن والسلامة والذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 16 وحتى 18 يناير الجاري تشارك "مؤسسة الاتصالات المتخصصة – نداء" في هذا المعرض، حيث تسلط المؤسسة الضوء على أحدث حلولها الأمنية والتقنيات والتطبيقات الخاصة بالعمليات اليومية والمهام الحرجة والمصممة لدعم فرق الأمن والسلامة والمستجيبين الأوائل.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" تعرض "نداء" في جناحها الواقع في قاعة الشيخ سعيد 3 أحدث التقنيات والحلول التي عرضها من قبل شركائها مثل شركتي "إشارة للاتصالات والحلول الأمنية" و"إيرباص" والتي تعمل بالاعتماد على شبكة "نداء" للجيل الرابع 4G  الخاصة وتدعمها شرائح الاتصال SIM الخاصة بها.

ويتواجد في الجناح خبراء ومتخصصون من مؤسسة نداء وأيضًا من قبل شركتي "إشارة" و"إيرباص" لتقديم عروض توضيحية حية حول كيفية تشغيل الحلول الخاصة بكل منهما بالاعتماد على مرافق شركة "نداء".

يذكر أنّ "نداء" تعمل من خلال عرض أحدث حلول وتقنيات شركائها على ترسيخ ريادتها في تقديم خدمات موثوقة وعالية الكفاءة لجميع المؤسسات في الإمارة، وأيضًا المؤسسات الأمنية المعنية بالسلامة العامة والتي تحتاج إلى خدمات وتقنيات اتصال سريعة وآمنة حيث تلتزم المؤسسة باتباع أعلى المعايير الدولية وأفضل الممارسات لتقديم خدمات عالية الأداء تتناسب مع مختلف المتطلبات على مستوى قطاع الأمن.

وقد نجحت مؤسسة نداء مؤخرًا في نشر شبكتها الخاصة بنظام الاتصال اللاسلكي الرقمي "تيترا" وشبكتها من الجيل الرابع بالكامل في معرض إكسبو دبي 2020 في الوقت الذي تستخدم فيه العديد من الجهات في القطاعين الحكومي والخاص حاليًّا شبكة الجيل الرابع الخاصة بـ "نداء".

وتعرض شركة "إشارة" ضمن جناح "نداء" في الحدث" عدداً من التقنيات والحلول الأمنية الحديثة التي توفرها مثل كاميرا Pro Bullet 4G وهي كاميرا مراقبة لبث وتحليل محتوى الفيديو مزودة الاتصال اللاسلكي بتقنية LTE ومدعومة بتقنيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي.

وتسلط "إشارة" الضوء على نظام AJAX المصمم لتعزيز أمان المنازل الذكية والذي يوفر حماية استباقية ضد عمليات التطفل التي يمكن أن يتعرض لها المنزل.

كما تعرض الشركة أمام الحضور حلولها الجديدة ضمن منظومتها الخاصة بإدارة الحوادث بمساعدة الحاسوب SAGA مثل حل NSC3 والذي يتم عرضه لأول مرة في معرض "إنترسك" وهو عبارة عن نظام حديث لإدارة الموارد في الوقت الفعلي والذي يساعد الفرق على اتخاذ قرارات بالاعتماد على قدرات وإمكانيات ذكية هذا بالإضافة إلى عرض أحدث حلولها الخاصة بدوريات الشرطة والتي يتم دمجها ضمن طاقم الدوريات الأذكى في العالم.

من جهتها تعرض إيرباص أيضًا ضمن جناح "نداء" مجموعة من تقنياتها وأجهزتها المتطورة للاتصالات الآمنة مثل محطة شبكة الجيل الرابع المحمولة
 Everus Tactical Cell وبرنامج Ergo Plugin for Tactilon Dabat وتطبيق التواصل الآمن والموحد، إضافة إلى جهاز "تاكتيلون دابات" مع ميزة الاتصال الفائق وتقدم الشركة أيضًا عرضًا توضيحيًّا لتسليط الضوء على فوائد الجمع بين إمكانات الوسائط المتعددة لتطبيق "تاكتيلون آغنت" مع حل "تاكتيلون آغنت 800" الهجين في السحابة ذاتها.