الأميرة إنغريد ألكسندرا تستمتع بيوم عائلي للتزلج على الجليد

الأميرة إنغريد ألكسندرا- الصورة من حساب البيت الملكي النرويجي على إنستغرام
الأميرة إنغريد ألكسندرا- الصورة من حساب البيت الملكي النرويجي على إنستغرام
أصدر البيت الملكي النرويجي مقطع فيديو جديد للملكة المستقبلية "إنغريد ألكسندرا" تُظهر مهاراتها في التزلج، حيث قامت هي وشقيقها الأصغر الأمير "سفير ماغنوس" ووالداهما ولي العهد "هاكون" وولية العهد الأميرة "ميت ماريت" ، بالتزلج على المنحدرات في إمينغفيل- جبل في النرويج.

رحلة العائلة المالكة وسط الجبال


في رحلة التزلج، حزم أفراد العائلة المالكة الكراسي التي اشتراها ولي العهد الأمير "هاكون" عبر إعلان شاهده على إنستغرام. وتحدثت الأميرة "إنغريد ألكسندرا" عن فشل التسوق عبر الإنترنت لوالدها في الفيديو، وضحكت وهي تُظهر للكاميرا الكراسي الصغيرة وقالت: "كان أبي يعمل على إعلانات إنستغرام ووجد كراسي تخييم يمكن للمرء أن يميل إليها جيداً. وكان هذا هو الحجم عندما وصلوا. في الصورة، أعتقد أنهم كانوا أكبر بثماني مرات."
تم إصدار فيديو "يوم حلم العائلة في الجبال" قبل يوم ميلاد الأميرة "إنغريد ألكسندرا"، حيث احتفلت الأميرة، التي تحتل المرتبة الثانية في ترتيب ولاية العرش النرويجي، بيوم ميلادها الثامن عشر يوم الجمعة، 21 يناير.

يوم ميلاد الأميرة إنغريد ألكسندرا


في وقت سابق من الأسبوع الماضي، شارك البيت الملكي صوراً للملكة المستقبل وهي ترتدي بدلة أنيقة في مكتبها، حيث أصبح للأميرة "إنغريد" مكتبها الخاص في القصر بمجرد إكمالها سن الرشد- 18 عاماً. وبجانب الصور جاء التعليق: "في الوقت المناسب، ستتلقى الأميرة إنغريد المزيد من المهام الرسمية للبيت الملكي، ولكن في السنوات القليلة المقبلة، ستركز الأميرة على تعليمها."
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»