روبي تنسحب من موسم دراما رمضان 2022

روبي - الصورة من حسابها على انستغرام

للعام الثاني على التوالي أعلنت النجمة روبي انسحابها من المنافسة بموسم دراما رمضان في اللحظات الأخيرة، حيث تقدمت باعتذار من صناع مسلسل "جزيرة غمام" أكدت فيه إن ارتباطاتها الفنية ستمنعها من تجسيد دور البطولة في العمل المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2022.

روبي - الصورة من حسابها على انستغرام

مسلسل جزيرة غمام، تدور أحداثه في حقبة العشرينيات المليئة بالأحداث الاجتماعية المصرية قبل 100 عام، ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم طارق لطفي، أحمد أمين، فتحي عبد الوهاب، رياض الخولي، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حسين المنباوي.

روبي غادرت موسم رمضان 2021 ولكن بطريقة أخرى، حيث توقف تصوير مسلسلها "شقة 6" بسبب تعرضها لإصابات في اليد، إضافة لظروف انتشار فيروس كورونا، وخرجت من خريطة رمضان، وعرض العمل لاحقا عبر المنصات الرقمية وحقق نجاحا كبيرا وشارك في بطولة المسلسل النجوم الفنان أحمد حاتم، هاني عادل، محمود البزاوي، وينتمي العمل لنوعية الـ15 حلقة حول الإثارة والغموض والتشويق بأحداث تتصاعد حلقة تلو الأخرى، وهو من تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل، وإنتاج أيمن يوسف.

كما تعطل مشروع مسلسلها "بدر البدور" بسبب تكلفته الإنتاجية العالية وعدم العثور على مخرج متخصص في الأعمال التاريخية وصعوبة التعاقد مع البطل آسر ياسين النجم الأول المرشح للعمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»