الرياض تستضيف المؤتمر التقني الدولي LEAP22 بداية فبراير المقبل

الرياض تستضيف المؤتمر التقني الدولي بداية الشهر المقبل
الرياض تستضيف المؤتمر التقني الدولي بداية الشهر المقبل - الصورة من واس

تستضيف المملكة العربية السعودية، في الفترة بين 1 – 3 فبراير المقبل، المؤتمر التقني الدولي LEAP22 في العاصمة الرياض.
وكشفت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية عبر تغريدة على حسابها الرسمي على "تويتر"، أنه سيجتمع في المؤتمر أكثر350 متحدث من حول العالم، وأكثر من200 صندوق استثماري مشارك، مع جوائز بقيمة 1,000,000 دولار.


ويُعتبر مؤتمر LEAP أضخم حدث تقني يتم تنظيمه في السعودية والعالم، حيث سيكون بمثابة ملتقى عالمي كبير يضم عديدًا من أفضل خبراء التقنية حول العالم، وذلك لمناقشة أبرز التحديات الاجتماعية والثقافية التي تواجه دول العالم وتحديدًا في مجالات التقنية المختلفة.
ووفقًا "واس"، يُمثل مؤتمر LEAP منصة عالمية كبرى للتقنية والابتكار، حيث يُعدّ حلقة وصل بين رواد ومبتكري التقنية من جهة ورواد الأعمال والمستثمرين والجهات الحكومية من جهة أخرى، وذلك من أجل التعرف على أفضل ما توصل إليه العالم من التقنيات الحديثة لدخول عالم المستقبل.
ويستقبل الحدث العالمي الذي تنظمه الرياض، كثيرًا من الخبراء والمهتمين بعالم التقنية الحديثة، إلى جانب مشاركة عدد من الشركات الناشئة في مجال التقنية لطرح حلولها المبتكرة للعالم من خلاله، حيث سيتم عرض عديد من القصص الملهمة لشخصيات متميزة ومؤثرة في مجالات التقنية المختلفة.
تابعي المزيد: ولي العهد يطلق "مجموعة بوتيك" لتطوير قصور تاريخية وثقافية شهيرة في السعودية
وتجدر الإشارة إلى أن شركة Informa Markets التي تُعد أضخم شركة للفعاليات في العالم، ستعمل على تنظيم مؤتمر LEAP في الرياض، وذلك إلى جانب أفضل عدد من الشركات الكبرى في السعودية والعالم، مثل Microsoft وCISCO وKPMG وSoftwareAG وNutanix وSTC وZain وMobily وEricsson، حيث سيعملون معًا كشركاء استراتيجيين لتنظيم هذا الحدث التقني الكبير في الرياض.