شاشة وردية تصيب هواتف iPhone 13.. مستخدمون ينزعجون وApple تكشف السبب

صورة شاشة وردية تسبب عطلا في آيفون 13
شاشة وردية تصيب هواتف آيفون 13 - الصورة من موقع 9to5mac
الشاشة الوردية ليس لها حل نهائي حتى الآن
العديد من مستخدمي الآيفون اشتكوا من مشكلة الشاشة الوردية - الصورة من موقع gsmarena
صورة شاشة وردية تسبب عطلا في آيفون 13
الشاشة الوردية ليس لها حل نهائي حتى الآن
2 صور

أبلغ العديد من مستخدمين هواتف آيفون، عن مشكلة الشاشة الوردية العشوائية عند استخدام هواتف iPhone 13، مما يجعل من المستحيل استخدام الهاتف دون إعادة تشغيله.

وفي منتدى مناقشة Apple، نشر أحد المستخدمين أن شاشة iPhone 13 Pro الخاصة به قد تحولت إلى اللون الوردي وبدأت في الانهيار بشكل عشوائي، وبينما تم استبدال iPhone الخاص بهم، بدأ العديد من المستخدمين الآخرين في الإبلاغ عن هذه المشكلة خلال الأسابيع والأشهر الماضية.

وكان بعض العملاء قادرين على الحصول على iPhone 13 جديد، لم يحالف الآخرون نفس الحظ، حيث قالت Apple إنه كان مجرد خطأ برمجي، وعند قراءة التقارير، لا يمكن العثور على نمط لسبب حدوث ذلك، على الرغم من أنه يبدو مقيدًا بخط iPhone 13.

مع كل هذه التقارير، اكتشفت مدونة My Drivers أن Apple أصدرت بيانًا على شبكة التواصل الاجتماعي Weibo في نهاية هذا الأسبوع. هذا لأن معظم الحالات تأتي على ما يبدو من الصين، وقالت الشركة: "لم نلاحظ مشاكل ذات صلة في أجهزة الأجهزة لأن هذا الموقف (الشاشة الوردية) يحدث عندما يكون النظام مقفلاً.

وفقًا للنشر، تنصح Apple المستخدمين بنسخ بياناتهم احتياطيًا وتثبيت آخر تحديث متاح لاستبعاد عدم التوافق بين إصدار التطبيق وإصدار iOS.

اعتبارًا من الآن، لم يذكر iOS 15.3 RC إصلاح أخطاء الشاشة الوردية، إنه أيضًا محير إلى حد ما لأن بعض هذه التقارير ظهرت لأول مرة عندما تم إطلاق iPhone 13 في الأصل.

في النهاية، لا تؤدي إعادة التشغيل وإعادة التعيين إلى حل المشكلة لبعض الأجهزة. نتيجة لذلك، لا يزال من المستحسن الاتصال بقنوات دعم Apple لترتيب الإصلاح. بدلاً من ذلك، يتمثل حل Apple حتى الآن في الانتظار حتى وصول إصلاح غير محدد للبرامج.