الأبراج الأقل حظاً في العام 2022

أبراج 2022
الأبراج الأقل حظاً في العام 2022
الأبراج والحب 2022
أبراج ستعاني من بعض الأزمات العاطفية في العام 2022
الأبراج 2022
تشهد بعض الأبراج حظوظاً قليلة سواء على الصعيد المهني أو حتى الشخصي والعاطفي
الأبراج والعمل 2022
أبراج ستشهد بعض التحديات على الصعيد المهني في العام 2022
أبراج 2022
الأبراج والحب 2022
الأبراج 2022
الأبراج والعمل 2022
4 صور

مع حلول العام 2022، سيكون زحل أقل تطلباً بالنسبة للكثيرين من الأبراج وأكثر تطلباً للبعض الآخر مع بعض الضغوط والخيارات الصعبة، وقد تعاكسها الكواكب فتشهد حظوظاً قليلة سواء على الصعيد المهني أو حتى الشخصي والعاطفي. تابعي مع "سيدتي.نت" واكتشفي الأبراج الأقل حظاً في العام 2022 بحسب توقعات خبراء الفلك.

الأبراج الأقل حظاً في العام 2022

تشهد بعض الأبراج حظوظاً قليلة سواء على الصعيد المهني أو حتى الشخصي والعاطفي

يحمل عام 2022 الأمل الذي سيسمح لنا بإعادة التواصل، ولإستعادة الثقة في مواردنا الشخصية والمهنية ولكن ولسوء الحظ، تُعتبر الأبراج الآتية الأقل حظاً في العام 2022، وفقاً لعلم الفلك والأبراج.

برج الأسد

لن يكون من السهل فهم الخيارات التي يتعين عليك اتخاذها، على الرغم من أنّ السر يكمن في اتباع غريزتك، حتى إذا كان ذلك يعني مخالفة نصيحة العائلة أو الأصدقاء. مستقبلك المهني يبدو غير مستقر. يجب أن تعتمد على خبرتك وتثق في إمكاناتك لتجنب فقدان فرص التقدم. في عام 2022، لا يزال كوكب زحل وأورانوس يؤثران على طموحاتك. يجب أن تعتمد على خبرتك وتثق بإمكانياتك حتى لا تفوت فرص التطوير. في عام 2022، إذا كنت تريد أن تنجح في تغييرات معينة بالطبع وأنواع مختلفة من التعاون، فأنت بحاجة إلى جرعة جيدة من الصبر والبراعة واللباقة. لا تتسرع في أي شيء، ولكن أظهر حسن نيتك بمجرد اتخاذ قرارك. لحسن الحظ، بفضل كوكب المشتري في برج الحمل في الفترة من 11 مايو إلى 28 أكتوبر، ستمضي قدمًا في مشاريعك وأنت مليء بالتفاؤل المشرق.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2022 من عالمة الفلك العالمية سوزان تايلور

برج العذراء

سيكون عام 2022 عاماً شاقاً بالنسبة لك، في الواقع، سيؤثر العمل بشكل كبير عليك، على الرغم من أنك ستظل تشعر كما لو كنت تمضي قدماً. هذه سنة من التحول بالنسبة لك، مما يعني أنه يجب عليك احتضان التغييرات والتحلي بالشجاعة لتحمل المسؤولية عن أفعالك. يدفعك أورانوس لتجاوز التقاليد والعادات. ستصبح أكثر إرهاقاً عندما تواجه عقبات في النصف الثاني من عام 2022.

برج القوس

يدعم زحل مشاريع العمل طويلة المدى الخاصة بك، ويشجع كوكب المشتري نجاحك في النصف الثاني. ومع ذلك، سيحاول نبتون باستمرار أن يضللك لأنّ أورانوس يهز أحياناً حياتك اليومية بمفاجآت غير متوقعة وغير سارة. ستحتاج إلى مراقبة أموالك وتجنب القيام باستثمارات محفوفة بالمخاطر. لن يكون هناك نقص في الرضا لأنّ عملك الجاد سيكافأ بالنجاح والنتائج المهمة. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى إيجاد لحظات للاسترخاء. والتركيز على الأشياء التي يمكنك القيام بها. وعندما يصبح تفكيرك أكثر وضوحاً، ستبدأ الأشياء الجيدة في الظهور في حياتك.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2022 على الصعيد العاطفي من جومانة وهبي