"سيدتي" من بين أكثر 10 مواقع زيارة في الشرق الأوسط

رئيسة تحرير "سيدتي" لمى الشثري
رئيسة تحرير "سيدتي" لمى الشثري
"سيدتي" من بين أكثر 10 مواقع زيارة في الشرق الأوسط
"سيدتي" من بين أكثر 10 مواقع زيارة في الشرق الأوسط
رئيسة تحرير "سيدتي" لمى الشثري
"سيدتي" من بين أكثر 10 مواقع زيارة في الشرق الأوسط
2 صور

مازالت سيدتي تثبت أنها قادرة على مواكبة متطلبات قرائها، ومقدرتها على مواكبة كل جديد ومفيد لجمهورها الذي لم يخذلها يوماً وكان سباقاً لمطالعة محتواها الذي أثبت تميزه، فقد تبوأ موقع sayidaty.net مكانة مرموقة في تقرير فوربس الشرق الأوسط الذي صدر مؤخراً وتم فيه رصد المواقع الإلكترونية الأكثر استقطابًا للزوار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اعتمادًا على البيانات والمعلومات الرقمية عن السوق للناشرين ومقدمي الخدمات الرقمية التي توفيرها منصة Narratiive Media. ومن ضمن المواقع الإلكترونية الموجودة في منطقة الشرق الأوسط حل موقع sayidaty.net موقع المرأة العربية في المرتبة الخامسة، بعدد مرات تصفح بلغ 68 مليوناً.

نسعى لتقديم محتوى منوع


وبهذه المناسبة عبرت رئيسة تحرير "سيدتي" لمى الشثري عن سعادتها بهذا الإنجاز والنجاح بقولها: "نسعد بهذا الإنجاز الذي تحقق بفضل من الله تعالى ومن ثم جهود فريق متميز. نسعى من خلال موقع سيدتي إلى تقديم محتوى منوع لأسلوب الحياة يواكب التغيرات الرقمية ويستهدف المرأة والأسرة بمختلف أفرادها في الخليج والوطن العربي؛ ونتطلع إلى المزيد من النجاح في عام 2022 بإذن الله".

منصة للمرأة


مع العلم أن مجلة "سيدتي" تعد واحدة من المجلات النسائية العربية الرائدة في المنطقة، والتي أسسها هشام حافظ ومحمد حافظ عام 1981 كمجلة اجتماعية ونسائية أسبوعية تغطي كثير من المجالات منها الموضة والجمال والصحة واللايف ستايل والتكنولوجيا والمجتمع وقضايا الأسرة والثقافة والفنون وغيرها. وقد كان الموقع الإلكتروني ومازال منصة للمرأة العربية ومنهلاً للسيدات من جميع المجالات المختلفة مثل سيدات الأعمال والفنانات والمتخصصات في الرياضة وتكنولوجيا المعلومات والصحة والعلوم والجمال وغيرها، الحصول على أحدث الاتجاهات والأفكار.

وكما عود موقع Sayidaty.net جمهوره فهو مازال يواكب كل جديد، خاصة في ما يتعلق بكل ما يهم الأسرة والمجتمع. وقد أصبح الموقع اليوم رائداً لسوق الوسائط الرقمية، حيث إنه أول مجلة تبث على الهواء مباشرة في برنامج تلفزيوني يومي. ولتغطي كافة متطلبات الجمهور أطلق Sayidaty.net مواقع إلكترونية أخرى بما في ذلك: kitchen.sayidaty.net ومنصة للسيارات cars.sayidaty.net. كما تحوي قناة المجلة على يوتيوب أكثر من 633 ألف مشترك بأكثر من 164 مليون مشاهدة، ولها 4 ملايين متابع على انستغرام، حسبما سجل في يناير/ كانون الثاني 2022. ومازال في جعبتها الكثير.