مريهان حسين تعالج فيروس كورونا بالثلج

مريهان حسين - الصورة من حسابها على انستغرام
مريهان حسين - الصورة من حسابها على انستغرام

رغم تعرض القاهرة لمنخفض قطبي يقترب بدرجة حرارة الجو لحد الصفر، لم تجد الفنانة مريهان حسين حلا لارتفاع درجة حرارتها جراء إصابتها بفيروس كورونا إلا استخدام كمادات الثلج على جبهتها، وقامت بنشر صورة لها من داخل الحجر الصحي، سخرت فيها من استخدام الثلج في هذا الصقيع.

مريهان حسين - الصورة من حسابها على انستغرام

مريهان حسين، نشرت الصورة، عبر خاصية ستوري على حسابها بإنستغرام، وظهرت مريهان وهى تضع الثلج على رأسها لتخفيف الحرارة، وعلقت عليها قائلة: تلج في عز التلج، يارب أشفيني.

مريهان حسين - الصورة من حسابها على انستغرام

وسبق أن أعلنت مريهان حسين، إصابتها بفيروس كورونا وكتبت عبر حسابها الرسمي على انستغرام: كورونا.. الحمد لله على كل شيء، اللى اتعامل معايا مؤخرًا يتطمن على نفسه ربنا يحفظكم جميعًا يا رب.. دعواتكم.

ومنعتها الإصابة من المشاركة في مسرحية "كازانوفا" التي أجرت بروفاتها على مدار الأيام الماضية.

يذكر أن مريهان قدمت أول تجربة مسرحية لها في العام 2021، بالمشاركة ببطولة مسرحية "شمسية وأربع كراسى"، التى عرضت في بالساحل الشمالي، وتعد أول عمل يلم شمل أغلب نجوم فرقة "مسرح مصر" بعد حل الفرقة منذ عامين، وشارك في بطولتها النجوم أشرف عبد الباقى، محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، محمد أنور، محمد عبد الرحمن توتا، ومن تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبد الباقي.

وتدور أحداث مسرحية "شمسية وأربع كراسى" بداخل كومباوند بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب في فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، ولكن في ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي "محمد عبد الرحمن" مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»