لقاء عبدالمجيد عبدالله وخالد عبدالرحمن وأحلام.. عتاب بعد 25 عاماً

عبدالمجيد عبدالله - الصورة من حساب موسم الرياض في تويتر
عبدالمجيد عبدالله - الصورة من حساب موسم الرياض في تويتر

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يجمع كلاً من عبدالمجيد عبدالله وخالد عبدالرحمن وأحلام في حفل Joy Awards الذي أُقيم مساء الخميس 27 يناير 2022 ضمن فعاليات "موسم الرياض".
وقد حظي الفيديو الطريف بإعجاب رواد الإنترنت، حيث ظهر خالد عبدالرحمن وهو يعاتب النجمة أحلام على عدم حضورها حفل إخوته قبل 25 عاماً.
فردت النجمة الإماراتية وهي متأثرة جداً بالقول: “والله دقيت.. والله اتصلت وأنت ما رديت، والله اتصلت بس ما رديت عليَّ”.
وعلى الفور تدخل النجم عبدالمجيد عبدالله الذي كان يقف خلفهما ويستمع إلى الحديث ليقول رداً على جملة أحلام بأنها هاتفت خالد عبدالرحمن: “كان في البر .. في البر”، إشارة لكون خالد عبدالرحمن يمضي الكثير من وقته في البر.

حفل عبدالمجيد عبدالله

وفي سياق منفصل، في حفل (ليلة عبدالمجيد عبدالله) الذي أُقيم أمس الجمعة 28 يناير 2022، على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومع أجواء الرياض الباردة، حيث بلغت درجة الحرارة 9 درجات مئوية، استأذن الفنان عبدالمجيد عبدالله جمهوره وتوقف عن الغناء وصارحهم أن الأجواء باردة جداً، وطلب من الجالسين حوله بالمسرح مشروباً دافئاً، وحمل هاتفه وأحضر له قفازات ارتداها قليلاً ثم عاد وخلعها، وتحدث على هاتفه ثم نزل من المسرح إلى الجمهور، حيث كانت الفنانة الإماراتية أحلام بين الجمهور الحاضر، وأعطته شالها "الفوشيا"، ليأخذه عبدالمجيد ويصعد إلى خشبة المسرح ويضع الشال على الكرسي الموجود على المسرح، وبعدها واصل الغناء ثم أخذ شال أحلام وحمله وقال: (أين هي أم فاهد؟ أحب أشكرها على الشال)، وحيا أحلام وطلب من الجمهور بدوره أن يوجه لها التحية، ليتفاعل الجمهور معه.

يُذكر أن الفنان عبدالمجيد أحيا (ليلة عبدالمجيد عبدالله) أمس الجمعة، وسيحيي اليوم السبت أيضاً ليلة إضافية لجمهوره الذي غاب عنه 6 أعوام توقف خلالها عن إحياء الحفلات، والحفل بتنظيم من شركة روتانا بالتعاون مع هيئة الترفيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»،
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».