حسن الرداد بالفيديو: أحب أعيش في السعودية وأتشرف بعرض أعمالي لجمهورها

حسن الرداد - الصورة من حسابه على انستغرام
حسن الرداد - الصورة من حسابه على انستغرام

تصدى النجم حسن الرداد لموجة الانتقادات التي تعرض لها عقب تحريف تصريحاته عن رغبته في ترك مصر، والإقامة بشكل دائم في المملكة العربية السعودية، وأكد إنه فنان مصري عربي، وقال: وأحب أعيش في السعودية زي ما أحب أعيش في مصر، ولا أجد تعارضا أو سببا للغضب.

حسن الرداد - الصورة من حسابه على انستغرام

وأضاف الرداد في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب: من حب الناس في المملكة ليا انا قلتلهم مش عاوز أمشي من هنا.. هو فيه حد ما يحبش يعيش في السعودية؟!

وواصل: الدفا والمعاملة اللي الواحد شافها في السعودية غير طبيعية أنا فنان مصري عربي بعمل أفلام ومسرحيات بتتعرض في السعودية وفي أي دولة عربية وبتشرف إن أفلامي بتتعرض في الدول العربية وفي السعودية وسعيد وأحب أعيش في السعودية زي ما أحب أعيش في مصر.

وتابع قائلا: وايه المشكلة إن الواحد يقول أحب أعيش في السعودية، فيه حد ميحبش يعيش في السعودية؟ ده بلد جميلة زي ما ناس كتيرة تحب تعيش في مصر، مش فاهم إيه المشكلة يعني الواحد بقى لو كان قال مثلا أنا عايز أعيش في بلد بقى معادية لمصر أو عايزة تدمر مصر كان بقى الناس إيه تفرح؟.

وأشار الرداد إلى أنه شعر أثناء تواجده في الحفل أنه في بلده، وكان هناك حفاوة استقبال بالغة للفنانين المصريين، وتم تكريم سمير غانم ودلال عبدالعزيز، لافتا إلى أن من بكوا أثناء تكريم المنجز الإبداعي لسمير ودلال بالحفل مشاعرهم لم تكن مزيفة.

واختتم قائلا: السعودية البلد الجميلة اللي فيها المسجد النبوي والحرم المكي ومحتضنانا كلنا، معرفش الناس زعلانة ليه كده وعيب أن البعض يتكلم بنوايا خبيثة عن العلاقة بين المصري والسعودي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»