بالفيديو.. بكاء وعناق بين سلمان خان و شهناز جيل في نهائيات Bigg Boss 15

شهناز جل- الصورة من حسابها على إنستغرام
شهناز جل- الصورة من حسابها على إنستغرام
تم طرح مقطع فيديو للمشهد الختامي لـBigg Boss 15 يُظهر لحظات حساسة بين المضيف "سلمان خان" و" شهناز جيل" الفائزة في الموسم 13، والتي ظهرت كضيف في الحلقة.
في مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، شوهد "سلمان" وهو يرحب بـ"شهناز" على المسرح وسط تصفيق حاد. مع وصولها إلى "سلمان"، شوهدت "شهناز" عاطفية قليلاً، وقالت لـ"سلمان": لقد تأثرت برؤيتك"
في ذلك الوقت، عانق "سلمان" "شهناز" طويلاً، ثم تركز الكاميرا على وجهيهما، وهما يبكيان. وعندما يترك "سلمان" "شهناز" بعد العناق، كلاهما يمسح الدموع من عيونهما.

شهناز جل وسيدهارث شوكلا في Bigg Boss 13


شوهدت "شهناز" آخر مرة في موقع Bigg Boss قبل بضعة أشهر عندما أشيع أنها وصديقها "سيدهارث شوكلا"- الذي توفي في سبتمبر من العام الماضي عن عمر يناهز 40 عاما بعد نوبة قلبية- قد حضرا كضيوف. التقت "شهناز" و"سيدهارث" خلال إقامتهما في Bigg Boss 13- وقد تبين أن "سيدهارث" هو الفائز و"شهناز" في المركز الثاني.
كانت العلاقة بين "شهناز" و"سيدهارث" واحدة من أبرز أحداث Bigg Boss 13. وقد حظيت العلاقة، التي أطلق عليه المعجبون "سيدناز"، بتقدير المعجبين وزملاء الصناعة على حدٍ سواء. "سلمان خان"، الذي كان المضيف في ذلك الموسم أيضاً، تحدث عن ولعه بالاثنين في الماضي.

تكريم شهناز لسيدهارث


ستقدم "شهناز" عرضاً موسيقياً خاصاً تكريماً لـ"سيدهارث" في خاتمة Bigg Boss 15 في نهاية هذا الأسبوع. في عرض ترويجي أصدرته قناة Colors TV على Instagram ليلة الجمعة، حصل المشاهدون على لمحة عن التكريم. يُظهر العرض الترويجي مونتاجاً للحظات "سيدهارث" و"شهناز" من منزل Bigg Boss، متبوعاً بشهناز قائلة: "عزيزي "سيدهارث"، بالنسبة لي، أنت دائمًا هنا." ثم تؤدي أغنية تتحدث فيها كلمات عن الشوق والفراق والتوحيد.
الخاتمة الكبرى لـBigg Boss 15 هي حلقة من جزأين يتم بثها في نهاية هذا الأسبوع، 28-29 يناير في تمام الساعة 8 مساءً على Colors TV.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»