ميار الببلاوي تخضع لجراحة عاجلة لإزالة الرحم

ميار الببلاوي - الصورة من حسابها على الفيس بوك
ميار الببلاوي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

كشف نجل الفنانة المعتزلة الإعلامية ميار الببلاوي، عن خضوع والدته لجراحة عاجلة لاستئصال الرحم، بعد الخضوع لجراحة سابقة لإزالة ورم، واشار إلى أنها غادرت المستشفى وعادت إلى منزلها وحالتها مستقرة، ولكنها لن تستطيع الرد على المكالمات الهاتفية بسبب حصولها على جرعة مسكنات قوية لتفادي الشعور بآلام ما بعد الجراحة.

ميار الببلاوي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وطمأن محمد جمهور والدته ميار الببلاوي، مؤكدا إنها حاليا في منزلها ووضعها الصحي مستقر، ولكنها تلقت جرعات قوية من الأدوية والمسكنات عقب الخضوع للجراحة، وتحتاج لمزيد من الراحة قبل التفاعل مع جمهورها ومحبيها.

وأعلنت الإعلامية ميار الببلاوي، عبر مباشر بصفحتها على الفيس بوك، خضوعها لعملية جراحية تستغرق 5 ساعات، وطالبت جمهورها بالدعاء لها.

وعلق محمد، نجل ميار الببلاوي، على حالتها بعد إجراء العملية الجراحية، وكتب عبر صفحة والدته على الفيس بوك: ماما يا حبيبتي، يا رب والفجر بيأذن يشفيكي ويعافيكي ويخليكي ليا، أنا فخور بيكي يا أمي وبالذات والناس بتعمل تريند بحاجات قلة أدب، حضرتك بتعملي تريند في برنامجك الديني المحترم علشان بتجاوبوا على أسئلة بتهم المسلمين، لما تفوقي وتقومي بالسلامة هتفرحي قوي إن الفقرة عاملة 3 ملايين مشاهدة، ملحوظة أنا محمد التاجي ابن الدكتورة ميار، مامتي لسه تعبانة من العملية، بس حبيت أكتب البوست ده وأفرح الناس اللي دعت لها.

يذكر أن ميار الببلاوي مرت بعدة أزمات صحية متتالية منذ مطلع العام 2021 وحتى الآن، حيث تعرضت لحادث مؤلم داخل منزلها نجم عنه تحطم أصابع القدم وتم نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى في محاولة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، وقدمت ميار اعتذارا من جمهورها بسبب تكرار نشر أخبارها السيئة، بينما فرض موقع الفيس بوك قيودا على مشاهدة الصور والفيديو وصنفها بالمحتوى الصادم والعنيف والذي لا يلائم أصحاب المشاعر الحساسة كما تم وضع قيود على إعادة تضمين المنشور.

ميار نشرت الصور والفيديو عبر حسابها بموقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: اسفه لبشاعه المنظر وعارفه انكوا زهقتوا منى بس والله ما عارفه اقول ايه غير يارب الصبر من عندك.

ميار الببلاوي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وروت قصة تعرضها للإصابة قائلة: بفتح ضرفه الدولاب الصبح وقعت على رجلى كسرتلى اربع صوابع وصابعى الكبير تهتك تماما وعملت عمليه شالولى الضافر دى رجلى الشمال.

أضافت: اليمين كسر مضاعف والصباع الكبير شكله صعب جدا بس الحمد لله متكسرش ربنا عالم بيا الوجع بتاع شيل الضافر مع الكسر فوق احتمال البشر مكسوفه اقول ادعولى بس هطلب منكم الدعاء وانا عارفه انكم زهقتوا منى بس دا قضاء ربنا اللهم لا اعتراض.

وقبلها تعرضت ميار لأزمة صحية طارئة وروج البعض أنها تعاني من مشاكل خطيرة في القلب، وخرجت ميار عبر بث مباشر بحسابها بموقع الفيس بوك لتؤكد أن بعض المواقع تداولت أخبارا خاطئة، حول معاناتها من مشاكل في القلب، موضحة أنها خضعت لعملية جراحية نسائية، تشعر بالخجل من قولها، مُعلقة: «اعفوني أقول هو إيه حاجة شخصية نسائية.

وأوضحت أنها أخذت عينة من الرحم وتنتظر نتيجتها وتطلب من الجميع الدعاء لها أن تكون النتيجة جيدة، فيما كشفت أنها ستخضع لعملية جراحية جديدة قريبا، في حالة لم تكن النتيجة جيدة.

ونفت ميار خضوعها لعملية تجميل بعدما اتصل بها أحد الصحفيين وسألها عن الأمر، مؤكدة أنها منذ أن ظهرت ولم يتغير شكلها أبدا، وتابعت: في يوم من الأيام عايزه أعمل تجميل لكن مش قادرة (حاليًا) وإن شاء الله أعمل دايت.

وقالت ميار: مهما أقولكم عن الاهتمام والعروض بالمساعدة مش هتصدقوا حسيت ليا ناس غاليين عليّا أحسن من عيلتي وأهلي انتم نعمة وربنا يخليكم ليا ميرسي على كل حد بعتلي وكان عايز يطمن عليّا.. زهقت والله من قعدة البيت واللي يتمنالي حاجه كويسة تتردله واللي يتمنالي حاجة وحشة ماتتردلوش، بعمل اللايف عشان أطمنكم عليّا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»