أنغام: أصالة تعمدت الإساءة لي ولن أسامحها

أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام
أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام
أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام
أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام
أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام
أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور

حسمت المطربة أنغام طبيعة علاقتها "بصديقتها الأقرب سابقا" النجمة السورية أصالة، وقالت إن الأخيرة تعمدت الإساءة لها، ومن الصعب أن تسامحها، كما نفت أنغام صحة ما يتردد عن تلحين عمرو دياب أغنيتها "بخاف أفرح"، وتحدثت للمرة الأولى عن خضوعها للعلاج من الاكتئاب أربع سنوات متصلة.

أصالة- الصورة من حسابها على انستغرام

أنغام حلت ضيفة على راديو NRJ Egypt مع وائل منصور وزهرة رامي بمناسبة اختيارها نجمة شهر يناير، وعلقت أولا على شائعة زواجها سرا من المخرج والمنتج مجدي الهواري، موضحة أنها لم تقاضي أي صحفي أو صحفية من قبل، لكن التكهنات وإسناد الأخبار لي أمر سخيف.

أنغام - الصورة من حساب راديو انرجي على انستغرام

وقالت إنغام إنها بالفعل لم ترد على اتصالات صديقتها السابقة أصالة طوال الفترة الماضية، وقالت أنها شخص يسامح بسهولة، وسامحت العديد من الأشخاص لكنها لا تحب تعمد الإساءة ووصفتها بأنها مثل القتل العمد.

وأضافت: في فرق بين الغلط.. وإني غلطت فيك.. وإني تعمدت الإساءة ليك أكتر من مرة الأخيرة لا يمكن التسامح فيها.

وعلقت أنغام على أزمة منع مطربي المهرجانات من الغناء حتى تقنين أوضاعهم مع نقابة المهن الموسيقية، وتغيير أسماء بعضهم حتى تلائم الذوق العام، وأكدت أنغام على أنها لا تؤيد المنع مطلقا، ووصفت أمر تغيير الأسماء بأنه "موضوع سخيف"، وليس هو جوهر الأزمة، وقالت: لو أنا اسمي عنبة إيه المسيء للمجتمع في ده؟

ودعمت أنغام جهود نقابة الموسيقيين لمنع الكلمات المخلة والمسيئة في الأغاني، ولكنها رأت إن فكرة المنع "غير ناجحة" لأن أي شخص يمكنه الغناء عبر يوتيوب أو لايف على السوشيال ميديا قائلة: المنع مش الحل حقيقي.

تابعت أنغام: أنا عضو عامل في نقابة المهن الموسيقية وأحب يكون زميلي العضو مستواه مشرف فا الصح نققن أوضاعهم بما يناسب طريقتهم وثقافتهم.. أهم حاجة ميجرحنيش.. وصعبان عليا حالة التضييق عليهم.

أنغام - الصورة من حساب راديو انرجي على انستغرام

وعلقت أنغام أيضا على أزمة فيلم "أصحاب ولا أعز" كاشفة عن ضيقها من الجدل المثار عقب عرض الفيلم وتدنى لغة التعليقات، وتوجيه عبارات غير مهذبة لنجوم الفيلم، لافتة أن العمل مقتبس من الواقع وعدم الاعتراف بوجود مثل هذه النماذج في المجتمع أمر خاطيء، مشيرة إلى أن تضمين الدين والتقاليد في مثل هذه الأمور أمر غير صائب.

واستطردت أنغام:تعليمنا وثقافتنا غيرت كتير من التقاليد والانترنت غير حاجات كتير في العالم.. ولو الحاجات دي مش موجودة عندك في البيت مبروك عليك لكن هي موجودة.

كشفت أنغام عن الفنانة المفضلة بالنسبة لها وهي مديحة كامل التي ظهرت في فيديو كليب أغنية «نفس الشوق»، إلى جانب عدد كبير من الفنانين الراحلين مثل رجاء الجداوي وعمار الشريعي وعمها الراحل عماد عبدالحليم وغيرهم.

وأوضحت أنغام أن أغنية "نفس الشوق" تأخر طرحها عامين بسبب عدم تواجد مكان مناسب لها في ألبوم "حالة خاصة جدا"، وقالت: محبتش أظلمها، مشيرة إلى أن التوزيع الموسيقي لها لم يكن مقدما بالشكل الذي ترغب فيه قبل تولي الموزع محمد العشري مهمة توزيعها بالشكل التي تتطلع إليه وهو الموسيقي الكلاسيك المصرية الشيك في نفس الوقت.

وأشارت أنغام إلى أن أغنية "بقيت وحدك" تم تأجيل طرحها لمدة 20 عاما بعدما قدمها لها الشاعر الراحل عصام عبدالله، لكنها أخبرته بأنها ستغنيها في الوقت المناسب حتى يتقبلها منها الجمهور ويحسه منها وتكون قد الكلام.

واضافت إنها تمتلك حقوق العديد من أغاني الراحل عصام عبدالله وستغنيها تباعا، ووصفته بأنها شخص «ملهوش شبه» وكان يمتلك شخصية متفردة. وعن تقديمها دويتو مع عمرو دياب، قالت أنغام إنها لا تمانع تقديم أي أغنية مشتركة لكن حاليا لا يوجد مشروع مقترح للتعاون معه.

في الوقت الذي لم تؤكد فيه أنباء مشاركة عمرو دياب تلحين أغنية «بخاف أفرح»، موضحة أنها من ألحان خالد عز، ولا تعلم أكثر من هذه المعلومة طالما أن الملحن لم يصرح بغير ذلك.

وسبق أن وجهت الفنانة أصالة مناشدة علنية لزميلتها الفنانة أنغام حتى ترد على محادثاتها الهاتفية، مؤكدة أنها حاولت الاتصال بها أكثر من مرة ولم تجد ردا، وهددت أصالة زميلتها بزيارة منزلها فجأة، لإتمام المصالحة التي حدثت بينهما مؤخرا.

أضافت أصالة في برنامج "سوالف رمضانية 2"، المُذاع عبر قناة "روتانا" بموقع تويتر: هحكي سر أنغام قاعدة أدقلها من الصبح ما بترد، دقتلها 4-5 مرات وبعتلها رسائل ما بترد وفي أخر رسالة قلتلها لو ما بتردي عليا هاجي على بيتك نتفاهم هذا نداء لنغومة ردي عليا.

وتابعت: كنت استمتع معها بالساحل ونقعد لساعات طويلة كنت بحس أني بقعد مع مرايتي لأننا بيننا كفاح مشترك وبدايتنا بنفس البرامج والمراحل سويًا فهي لها مكانة عندي ولأني أسأت التصرف واعتذرت وبيننا اعتزاز، هي حرة في ردة فعلها وحقها تحس ما بدها لكن أنا وراها.

وسبق أن قبلت الفنانة أنغام اعتذار زميلتها أصالة، التي تقدمت إليها وولديها عمر وعبد الرحمن باعتذار علني، لإنهاء خلافٍ بينهما جاوز العامين.

أصالة نشرت صورة لأنغام وولديها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام"، وعلقت عليها قائلة: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار.. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض.. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة".

وبعد مرور ساعة تقريباً على منشور أصالة، قامت أنغام بالرد عليها كذلك عبر تطبيق "إنستقرام" حيث كتبت: "كلنا بنغلط يا أصاله ويحسب لك ان عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير اني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»