جولة على أشهر فنادق برشلونة الفخمة عند السياحة في اسبانيا

أفضل فنادق برشلونة
جولة على أشهر فنادق برشلونة الفخمة عند السياحة في اسبانيا
فندق ميرسير برشلونة
فندق ميرسير برشلونة
فندق ذا ويتمور
فندق ذا ويتمور
فندق نيري
فندق نيري
أفضل فنادق برشلونة
فندق ميرسير برشلونة
فندق ذا ويتمور
فندق نيري
4 صور

تفاجئك الأماكن التي يمكنك زيارتها في برشلونة في كل منعطف حيث أن هذه العاصمة النابضة بالحياة لكاتالونيا هي مدينة ساحلية رائعة مليئة بالهندسة المعمارية الأخاذة ومناطق الجذب الثقافية الالجذابة والمناظر الطبيعية التي تجعلها وجهة مغرية. في الآتي، أفضل فنادق برشلونة عند السياحة في اسبانيا.

فندق ذا ويتمور

فندق ذا ويتمور

يقع ذا ويتمور في قلب الحي القوطي في برشلونة، على بعد 400 متر من متحف بيكاسو، ويوفر إطلالات على الحديقة والفناء. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. تحتوي كل غرفة مريحة وهادئة في هذا الفندق على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد يوم حافل. سوف تجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة. أيضا مطعم مع مجموعة متنوعة من الأطباق الإقليمية. يوجد تراس على السطح يتميز بمغطس ومقصورة تشمس اصطناعي. يوفر الفندق أيضًا خدمة تأجير الدراجات والسيارات. تقع بلازا ريال على بعد 400 متر من فندق ذا ويتمور، بينما يقع أقرب مطار وهو مطار برشلونة إل برات على بعد 13 كم من مكان الإقامة.

تابعوا المزيد: أشهر 3 فنادق في نيس لإقامة مريحة

فندق نيري

فندق نيري

يقع هذا الفندق الأنيق والحصري في منزل أرستقراطي من القرن الثامن عشر يطل على ساحة منعزلة في قلب الحي القوطي. يتناقض أسلوبه المعاصر مع محيطه التاريخي الرائع. يقع فندق نيري بجوار كاتدرائية المدينة مباشرةً، على بُعد مسافة قصيرة فقط من شارع لا رامبلا الصاخب. تم الحفاظ على جاذبية الفترة الأصلي للمبنى وتعزيزه من خلال التصميم الداخلي المتطور للفندق. يمتزج هذا التصميم مع الموسيقى الهادئة والروائح الحسية لخلق أجواء فريدة في هذه المنطقة القديمة ذات الأجواء الرائعة في وسط برشلونة. تناول العشاء من التخصصات اللذيذة في مطعم الفندق. يمكنك أيضًا قضاء لحظة من الاسترخاء في المكتبة الهادئة أو على تراس الحديقة الجميل على السطح. يوفر فندق نيري أيضًا شققًا تقع في مبنى كلاسيكي مرمم يقع على بعد أمتار قليلة.

تابعوا المزيد: أجواء ملكية في فنادق فينسيا الايطالية

فندق ميرسير برشلونة

فندق ميرسير برشلونة

يقع فندق ميرسير برشلونة في الحي القوطي في برشلونة على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع لا رامبلا، ويضم مسبحًا على السطح. يقع هذا الفندق البوتيكي في أحد المباني القديمة بالمدينة بجوار الأسوار الرومانية. تتميز الغرف الأنيقة في فندق ميرسير برشلونة بديكور أنيق مع أسقف ذات عوارض أصلية وجدران من الطوب المكشوف. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يضم الفندق ساحة فناء داخلية مع أشجار البرتقال. يمكن العثور على العديد من المقاهي والمطاعم في الشوارع المتعرجة الجذابة والساحات الجميلة المحيطة بالفندق. تقع محطة مترو Jaume I على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من ميرسير. تقع منطقة Born العصرية على بعد 300 متر تقريبًا، بينما يمكن الوصول إلى كاتدرائية برشلونة في غضون 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

تابعوا المزيد: جولة على 3 فنادق فخمة في موسكو