طرح كتاب الأميرة ماري تكريماً ليوم ميلادها الخمسين وصور لم يسبق رؤيتها من قبل

ولية العهد الأميرة ماري- الصورة من حساب البيت الملكي الدنماركي على إنستغرام
ولية العهد الأميرة ماري- الصورة من حساب البيت الملكي الدنماركي على إنستغرام
صدر الكتاب الجديد الذي يحمل اسم ولية العهد الدنماركية الأميرة "ماري"Mary H.K.H. تكريماً لها في يوم ميلادها الخمسين، في الخامس من فبراير، والذي يعرض صوراً حصرية لم يسبق رؤيتها من قبل. ونظراً لأن ولية العهد الأميرة "ماري" هي مصورة هاوية، فإن الكتاب يبدو وكأنه تكريم مناسب. وغني عن القول إن الأميرة "ماري" هي واحدة من أكثر النساء تصويراً في العالم. على مدى عقدين من الزمن، استحوذ المصورون الدنماركيون بالإضافة إلى كبار المصورين العالميين على أفضل اللقطات لولية العهد، مما يمنح الكتاب الكثير من اللحظات الملكية للتمعن فيها.

غلاف الكتاب

يحتفل الكتاب بيوم ميلاد ولية العهد الأميرة "ماري" برسم صورة جديدة تظهر غلاف الكتاب، حيث ترتدي الملكة تاج الياقوت الدنماركي. كما يحتوي الكتاب على صور جديدة وصور لم تُنشر من قبل مصحوبة بروايات ولية العهد الخاصة عن اللحظات التي كانت ذات أهمية خاصة.

تفاصيل الكتاب

في الكتاب، يقدم المصورون الدنماركيون والدوليون نظرة نادرة على حياة الأميرة "ماري" الرسمية والخاصة. يروي الكتاب أهم لحظات حياتها كعضوة في العائلة المالكة الدنماركية، وكزوجة، وأم، وراعية منظمات غير حكومية دنماركية دولية ورياضية، وكأيقونة أزياء. من بين آلاف الصور المتاحة، اختار فريق المصورين أفضل الصور التي توضح رحلة ولية العهد من سيدة الأعمال الأسترالية "ماري دونالدسون" إلى أميرة الدنمارك. وأوضح الناشرون أن كتاب ولية العهد هو سرد مصور حديث مع أفضل الصور من الأحداث الرسمية، كما أنه يأخذ القُرَّاء أيضاً في رحلات ولية العهد إلى أماكن أقل شهرة وإلى اجتماعات ولية العهد مع الأشخاص المعرضين للخطر والضعفاء للغاية.

زفاف الأميرة ماري

أحد أبرز ما في الكتاب هو سلسلة حصرية من صور وراء الكواليس من يوم زفافها إلى الأمير "فريدريك"، ولي عهد الدنمارك في عام 2004. يُظهر الكتاب اللحظات الأولى حيث تستعد ولية العهد لبدء فصل جديد كزوجة وريثة العرش الدنماركي. تفتح ولية العهد أيضاً الباب أمام حياتها الأسرية وتشارك الصور التي لم يتم عرضها من قبل في أي مكان آخر. أقيم حفل زفاف ولي العهد الأمير "فريدريك" و"ماري دونالدسون" في 14 مايو 2004 في كاتدرائية كوبنهاغن، تلاه حفل الزفاف في قصر فريدنسبورج. ارتدت "ماري" فستانًا ابتكره مصمم الأزياء الدنماركي "أوفي فرانك" مع طرحة استخدمتها لأول مرة ولية العهد الأميرة "مارغريتا" السويدية، ثم ابنتها الملكة "إنغريد" ملكة الدنمارك السابقة. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»