أحلام تنشر فيديو غناء ألقى مثلك مع نوال الكويتية

أحلام - الصورة من حسابها على الانستغرام
أحلام - الصورة من حسابها على الانستغرام
نوال - الصورة من حسابها على الانستغرام
نوال - الصورة من حسابها على الانستغرام
أحلام - الصورة من حسابها على الانستغرام
نوال - الصورة من حسابها على الانستغرام
2 صور

تجتمع الفنانتان نوال الكويتية وأحلام في حفلة "لقاء القمة" ضمن موسم الرياض، حيث تحييان سوياً الليلة الغنائية المنتظرة في مسرح الفنان محمد عبده بالعاصمة السعودية، بتنظيم من شركة روتانا، بالتعاون مع هيئة الترفيه.

وبهذه المناسبة، نشرت أحلام عبر صفحتها في موقع إنستجرام مقطع فيديو، تظهر فيه تغني مع نوال "ألقى مثلك.. أكو مثلك لا حكى كله سمعه.. ألقى مثلك"، وعلَّقت

على الفيديو: "أكو مثلك".

بينما بثَّت نوال عبر "ستوري" إنستجرام مقطع فيديو، تظهر فيه تتحدث مع أحلام،

وسالم الهندي، الرئيس التنفيذي لروتانا، وأحمد الدوغجي، المخرج، عن حفلة "لقاء القمة".

وعبَّرت الفنانتان في الفيديو عن حماسهما لهذه الليلة، حيث قالت نوال ممازحةً: "أجتمع أول مرة مع أحلام"، فردَّت أحلام: "لا ثاني مرة"، فأجابت نوال: "الجلسة التي عملناها سابقاً غير. الآن سنقيم حفلة". وشاركهما سالم الهندي معلِّقاً: "اتفقنا يوم الجمعة الحفلة ستكون غير شكل". فأكدت نوال: "هي غير شكل لأنها أول مرة تجمعني مع أحلام"، فعادت أحلام وأكدت أنها الثانية بالقول: "اجتمعنا سابقاً في عام 2006"، فردَّت نوال: "كنا صغاراً، والآن تعدينا 35 سنة"، فمازحتها أحلام: "أنا عمري 26 عاماً". فقالت نوال: "لا 35 أنا ما أحب الصغر". ثم تطرقت أحلام إلى الترتيبات، ووصفتها بـ "يجنن"، كذلك أكدت "أم حنين" أنها رائعة، وأوضح الهندي أن أحمد الدوغجي سيتولى الترتيبات.

يذكر أن حفلة "لقاء القمة" ستقام الجمعة 4 فبراير ضمن حفلات موسم الرياض، وستجمع نوال وأحلام.