تعرف على أفضل برنامج توضيح الصور المشوشة بدقة عالية في 2022

تعرف على  أفضل برنامج توضيح الصور المشوشة بدقة عالية 2022
برنامج توضيح الصورة

يحتاج البعض إلى برامج على الكمبيوتر لتحسين وتوضيح الصور القديمة، أو تحسين جودة صورة تم التقاطها عبر هواتفهم، وما تقدمه هذه البرامج من طفرة في تحسين جودة الصور ساهم في انتشارها بشكل كبير.

تابعوا المزيد: خطوات إزالة صورة من الصور المجمعة في إنستجرام

يستخدم أصحاب الهواتف الذكية عدسات هواتفهم الاحترافية، لالتقاط الصور بدون الحاجة إلى كاميرا احترافية، فيما ينقص البعض منهم استخدام برامج التعديل على الصور لتحسين جودتها، وتنشر لكم سيدتي أبرز برنامج توضيح الصور المشوشة وتحسينها بدقة عالية.

- برنامج Adobe Lightroom CC لتوضيح الصور المبكسلة للكمبيوتر:

يعد برنامج Adobe Lightroom CC من أبرز البرامج التي طرحتها شركة أدوبي فى مجال تعديل الصور،وحرصت الشركة أيضا على توفير إصدارات خاصة من برنامج Adobe Lightroom CC للهواتف الذكية،ليقدم العديد من المميزات الفريدة التي يحتاجها كل مصور لتحسين الصور.

- برنامج Remini-AI‏ لتوضيح الصور المشوشة لأندرويد

يعد برنامج Remini-AI‏،ثاني أفضل البرامج التى تساعد فى تحسين جودة الصور المشوشة وذلك عبر أجهزة الأندرويد،تميز برنامج Remini-AI‏ بإمكانية تعديل الصور القديمة إلى جديدة والتخلص من تشويش أو ما يعرف ببكسلة الصورة، وليس هذا فقط بل تحسين جودتها بشكل إحترافي، يجعلك هذا البرنامج تتمكن من استخدام كافة الأدوات المتاحة فيه التي تساعدك على معالجة الصور وإزالة التعتيم المصاحب لأي صور مهما مر عليها الزمن.

تابعوا المزيد: مكوّنات جهاز الكُمبيوتر الخاصّ بالألعاب عالي الفعاليّة

- برنامج Snapseed توضيح الصور المشوشة لآيفون:

طورت شركة Nik Software برنامج Snapseed المميز بتحرير ومعالجة الصور لنظامي التشغيل iOS و أندرويد، يعتبر برنامج Snapseed من أفضل البرامج التي تمثلها وتطورها شركة جوجل الأمريكية،حيث يحتوي التطبيق على الكثير من الأداة التي تستخدم فى تحسين وتعديل وتوضيح الصور بأعلى جودة ممكنة حيث بلغ عددها 29 أداة، برنامج Snapseed لا يستخدم لتعديل الصور فحسب بل يستطيع التحكم فى تفاصيل الصور أيضا وفى درجة السطوع والألوان وذلك من أجل إظهار تفاصيل الصور بشكل إحترافي.

تابعوا المزيد: كمبيوتر ديل XPS 13 بميزات وخواص جديدة