شاهد بالفيديو.. يارا تصنع "شال" من الصوف وشكران مرتجى تعرض شراءه

يارا - الصورة من حسابها على فيسبوك
يارا - الصورة من حسابها على فيسبوك

شاركت النجمة اللبنانية يارا مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" بموهبة مميزة وهي تقوم بحياكة الصوف وصنع شال مميز جداً من الصوف وبألوان متعددة.

وأوضحت يارا أنها بدأت تعمل على الشال منذ حوالي العام وقالت مازحة: "يالله بدي كم سنة لخلصو لسه".

وقالت يارا في تعليقها على الفيديو: "شوفوا الجماااااال شوفوا الشطاااااارة شوفوا القمرررررررر... قولكم متى بيخلص.. لا قريب ان شاءالله ترقّبوا تشوفوه لابستو مع الصورة موثّقه.. ومن مباراة لمباراة هيك ننتظر.. توقّعاتكم لليوم".

وتفاعل متابعو وأصدقاء وزملاء يارا مع الفيديو معبرين عن إعجابهم الكبير بمهاراتها وموهبتها في حياكة الصوف عدا عن جمال صوتها وأغانيها.

وكان لافتاً تعليق النجمة السورية شكران مرتجى التي عبرت عن إعجابها بالشال وقالت مازحة موجهة تعليقها ليارا: "للبيع.. حاكيني عالخاص".

لترد يارا على تعليق شكران: "هو وانا والجيران والكل وكل شي على حسابك شوشو ولووووو".

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كانت يارا قد طرحت أغنيتها باللهجة المصرية " من ورا قلبي" عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" وتحقق الأغنية نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية.

كما أطلقت قبل مدة "غازلني زيادة" من كلمات تمام زليق، ألحان طارق أبو جودة وتوزيع عمر صباغ.

وطرحت يارا ثلاث أغنيات هي "مليت" من كلمات أحمد ماضي، ألحان طارق أبو جودة وتوزيع عباس صباح، و"بعدك هون" من كلمات وألحان طارق أبو جودة وتوزيع عباس صباح، و"السهرة هتحلوّ" وهي باللهجة المصرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yara (@yara)

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"