أبشر يكشف عن اللوحات الأعلى سعرا بالمزاد الإلكتروني

منصة أبشر
أبشر يكشف عن اللوحات الأعلى سعرا بالمزاد الإلكتروني

أعلنت منصة "أبشر"، أمس الثلاثاء، اللوحات الأعلى سعرًا لكل فئة في مزاد اللوحات الإلكتروني؛ حيث سجلت اللوحة الأعلى سعرًا، أكثر من 118 ألف ريال.

أبشر يكشف عن اللوحات الأعلى سعراً بالمزاد الإلكتروني

نشر الحساب الرسمي لمنصة أبشر في تويتر، صورة إنفوجرافك توضح أسعار اللوحات لكل فئة (ذهبي – فضي - برونزي)؛ مباركًا للفائزين باللوحات المميزة في مزاد اللوحات الإلكتروني.

وبيّنت المنصة أن أعلى اللوحات سعرًا في المزاد حصلت عليه اللوحة الذهبية «ق س ب 1» بـ118.451.15 ألف ريال، تلتها اللوحة البرونزية «هـ هـ هـ 502» بتحقيقها 43.702.30 ألف، فيما وصل مزاد اللوحة الفضية «ب ر ق 5 5 5 5»، إلى 40.250 ألف ريال.

خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني

في وقت سابق أعلن المرور السعودي، عن إطلاق خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني وذلك عبر منصة أبشر الإلكترونية، مشيرًا إلى أنها تمكّن مالكي المركبات من المشاركة في المزاد وشراء اللوحات، حيث أوضح آلية الدخول لمزاد اللوحات الإلكتروني.

وأفاد الحساب الرسمي للمرور عبر موقع "تويتر": تعلن الإدارة العامة للمرور عن إطلاق خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني وذلك عبر منصة أبشر والتي تمكّن مالكي المركبات من المشاركة في المزاد وشراء اللوحات المميزة إلكترونيًا.

منصة أبشر الإلكترونية السعودية

أبشر، هو نظام إلكتروني أطلقته وزارة الداخلية السعودية يتيح للمواطنين السعوديين وللمقيمين إجراء المعاملات الخاصة بهم دون الحاجة إلى مراجعة الإدارات. يربط بين جميع القطاعات الحكومية إلكترونياً. يخدم التطبيق 21 مليون مشترك ويقدم أكثر من 200 خدمة إلكترونية. ويقدم الخدمات مجاناً على مدار 24 ساعة.

وتعد منصة أبشر بفروعها الثلاثة (أبشر أفراد) و(أبشر أعمال) و(أبشر حكومة) المنصة الرائدة في تقديم الخدمات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية، إذ انطلقت مسيرتها منذ أكثر من عشرة أعوام، لتكون إيذاناً بانتقـال المملكة إلـى عصـر الحكومـة الإلكترونيـة، التي تعد إحدى الركائز الأساسية في تحقيق رؤية المملكة 2030 من أجل تسهيل حركة المعاملات الحكومية، وتوسيع دائرة الخدمات الإلكترونية واعتماد الشفافية والموضوعية.