معادن السعودية تطرح وظائف إدارية وهندسية شاغرة

شركة التعدين العربية السعودية معادن
معادن السعودية تطرح وظائف إدارية وهندسية شاغرة

أعلنت شركة التعدين العربية السعودية "معادن"، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف إدارية وهندسية شاغرة للسعوديين، من حمَلة شهادات الدبلوم والبكالوريوس في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بفروع الشركة والمصانع التابعة لها في كل من رأس الخير، وطريف.

معادن السعودية تطرح وظائف إدارية وهندسية شاغرة

يتركز عمل الشركة على تشغيل 5 مناجم للذهب تتضمن مهد الذهب والحجار والصخيرات وبلغة والأمار، فيما تواصل الشركة على تطوير مشروع الفوسفات ومشروع الألمنيوم، بالإضافة إلى عدة مشاريع أخرى تعمل بها الشركة.

وظائف معادن في السعودية

أبرزت شركة معادن، أن الوظائف المتاحة وفق المسميات التالية:

  • أخصائي أول تدريب.
  • مقدر أول تكلفة المشاريع.
  • أخصائي رقمنة.
  • أخصائي تدقيق.
  • فني أول صيانة.
  • مشرف الصيانة.
  • مشرف الأجهزة وأنظمة التحكم.

طريقة التقديم على وظائف شركة معادن

أوضحت شركة معادن، أنَّ التقديم متاح عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ اليوم الموافق 2 نوفمبر 2022م، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لمعادن.

شركة التعدين العربية السعودية "معادن"

معادن من بين أسرع شركات التعدين نمواً في العالم وأكبر شركة تعدين ومعادن متعددة السلع في الشرق الأوسط. شركة معادن رائدة في صناعة التعدين في المملكة العربية السعودية، حيث تبني سلسلة قيمة تعدين عالمية فريدة من نوعها ومتكاملة. معادن أصبحت لاعبا رئيسيا في تنويع الاقتصاد السعودي على المدى الطويل. تلتزم معادن بأعلى المعايير الدولية لحوكمة الشركات وتواصل بناء عمليات الشركة على أساس قوي من الممارسات المستدامة.

وتقوم شركة معادن ببناء بعض أكبر مشاريع التعدين في العالم، بالإضافة إلى التوسع في جميع أنحاء العالم. وتقوم شركة معادن بالبحث والاستكشاف في مناطق واسعة من المملكة العربية السـعودية لإيجاد فرص جديدة للتعدين.