هشام ماجد بالفيديو: أنا وشيكو لم ننفصل فنيا

هشام ماجد وشيكو - الصورة من حساب هشام ماجد على الفيس بوك
هشام ماجد وشيكو - الصورة من حساب هشام ماجد على الفيس بوك

مع بدء عرض فيلمه الجديد "حامل اللقب" مساء اليوم الأربعاء ليسجل أول مشاركة سينمائية بدون صديقه المقرب شيكو، حرص النجم الكوميدي هشام ماجد على نفي كل ما تردد عن انفصالهما فنيا على غرار ما فعله سابقا زميلهما الثالث النجم أحمد فهمي، وأكد هشام إن تعاونه مع شيكو مستمر.

هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي - الصورة من حساب هشام ماجد على الفيس بوك

واضاف هشام ماجد، خلال استضافته ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: إن عدم مشاركة صديقه الممثل شيكو فى فيلم "حامل اللقب" لا يعنى انفصالهما فنيا.

وأوضح هشام ماجد: أنا وشيكو لم ننفصل فنيا، ولكن توجد أفكار لا تصلح لنا معا، ونحن نقدم معا الجزء الجديد من مسلسل اللعبة، ويجمعنا فيلم آخر، إلى جانب انشغال كل منا بفيلم خاص به.

وأكد أن الانفصال فنيا لا يعنى وجود مشكلة بيننا، ونفس الشى مع أحمد فهمى، ويمكن أن نشارك فى فيلم معا ولكن عندما نجد فكرة جيدة تناسبنا مثل أعمالنا فى السابق.

وردا على سؤال هل توجد مشكلة فى عمل الأصدقاء معا؟ أجاب: بالعكس وخصوصا فى التمثيل عندما تكون الصداقة قوية تظهر الكيمياء بين الممثلين فى العمل، وأنا وفهمى وشيكو بيننا كيمياء قوية ويفهم كل منا الآخر بسهولة، وكان كل منا يكتب ويعدل مشاهد الآخر، لكن الانفصال وتقديم أعمال خاصة بكل واحد سنة الحياة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»