هند صبري تعلن بدء عرض "البحث عن علا" في 190 دولة بـ 32 لغة

هند صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
هند صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

احتفلت النجمة هند صبري ببدء عرض مسلسلها الجديد "البحث عن علا" بنشر جلسة تصوير خاصة خضع لها نجوم العمل المقرر عرضه بداية من اليوم الخميس 3 فبراير عبر منصة نتفليكس المشفرة، مع الإشارة إلى أن المسلسل سيعرض بنفس التوقيت في ١٩٠ دولة حول العالم، مترجمًا إلى أكثر من ٣٢ لغة ومدبلج إلى ٤ لغات.

هند صبري وصناع مسلسل البحث عن علا - الصورة من حسابها على انستغرام

جلسة التصوير الخاصة بنجوم مسلسل "البحث عن علا" ضمت النجوم هند صبري وهاني عادل وندي موسي وسوسن بدر ومحمود الليثي، وتم تصويرها من حفل خاص أقامته الشركة صاحبة حقوق بث العمل، احتفالا بعودة علا بعد 10 سنوات من عرض الجزء الأول بعنوان "عايزة أتجوز".

حضر الاحتفالية هند صبري وهاني عادي وندي موسي ومحمد الليثي وياسمينا العبد، والكاتبتان غادة عبدالعال، ومها الوزير، والمنتج أمين المصري والمخرج هادي الباجوري.

وتعود هند صبري لشخصية علا عبدالصبور التي حققت نجاحا كبيرا من خلالها في مسلسل "عايزة أتجوز"، وكشف الإعلان التشويقي للمسلسل عن أسرة علا التي تضم زوجها هشام ويجسد شخصيته الفنان هاني عادل”، وابنتها نادية "آيسل رمزي" وسليم "عمر شريف"، ووالدتها سهير "الفنانة سوسن بدر".

وتشهد أحداث "البحث عن علا" اختلافا كبيرا في شخصيتها بعد حصولها على الطلاق، حيث تنطلق في رحلة للبحث عن ذاتها بالإضافة إلى مواجهة التحديات التي تواجهها في تربية الأولاد والاعتماد على نفسها كليًا.

حضر الاحتفالية هند صبري وهاني عادي وندي موسي ومحمد الليثي وياسمينا العبد، والكاتبتان غادة عبدالعال، ومها الوزير، والمنتج أمين المصري والمخرج هادي الباجوري، والعمل هو امتداد لمسلسل «عايزة اتجوز» والذي عرض منذ أكثر من 10 سنوات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»