"بريد الإمارات" تفوز بالاعتماد الدولي مجددا لثلاث سنوات أخرى

مجموعة بريد الإمارات - الصورة من وام
مجموعة بريد الإمارات - الصورة من وام

استطاعت مجموعة بريد الإمارات أن تثبت مكانتها كمؤسسة ملتزمة بأعلى معايير الجودة والإنتاجية والكفاءة، وذلك عبر حصولها مجددا على اعتماد شهادات "ISO 9001: 2015" لثلاث سنوات أخرى، وذلك من قبل "تي يو ڤي نورد" "TÜV NORD" المزود العالمي لخدمات التدقيق والتصديق.

جاءت تلك الخطوة تأكيدا على الدور الفعال الذي تلعبه المجموعة ويعكس التزامها بأنظمة إدارة الجودة العالية التي تضمن فعالية كبيرة في عمليات التشغيل الخاصة بها، وتدعم استمراريتها في دفع عجلة التحسين والتطوير لتقديم الخدمات والمنتجات التي تلبي متطلبات كل من العملاء والجهات التنظيمية.

يٌذكر أن الشهادة تم منحها لإدارة التنظيم والتراخيص في "مجموعة بريد الإمارات" ووحدة الأعمال الدولية التابعة لبريد الإمارات ووحدة البريد السريع والطرود ووحدة أعمال البيع بالتجزئة. كما حصل نظام إدارة الجودة التابع للمجموعة على شهادة "ISO 9001 QMS" العامة وهو معيار إدارة الجودة الأكثر شيوعاً في العالم والذي يؤكّد جودة المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركات، حسبما جاء بوكالة أنباء الإمارات.


من جانبه صرح "عبدالله محمد الأشرم"، الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات أن « حصول المجموعة على هذه الشهادات الدولية هو دليل إضافي على التزامها بتقديم خدمات عالية الجودة وذات كفاءة عالية وفقاً لأعلى المعايير الدولية في دولة الإمارات والمنطقة..مشيراً إلى الدور الريادي والمسؤول الذي تؤديه مختلف وحدات أعمال المجموعة وإداراتها وأقسامها من خلال القيام بواجباتها المهنية وتفاني فرق عملها من أجل توفير حلول وخدمات سريعة قوامها الجودة والابتكار والفعالية الأمر الذي سمح لها اجتياز عملية التدقيق والحصول على هذه الشهادات مجدداً».

وأكد خلال حديثه أن حصول مجموعة بريد الإمارات على هذا الاعتماد يعكس قدرتها على تلبية توقعات عملائها وتجاوز التطلعات، مشيرا إلى أن المجموعة تؤكد على التزامها بالحفاظ على نفس مستوى الكفاءة التنظيمية وتعزيز جودة الخدمات للارتقاء بمستوى الإنتاجية، بشكل يضمن حصول العملاء على أفضل الحلول التي تناسب احتياجاتهم.