رسمياً: كيت ميدلتون تحصل على رعايتين إضافيتين لكرة الرجبي وتشارك سعادتها أثناء جلسة تدريب

كيت ميدلتون- الصورة من موقع Royal Central
كيت ميدلتون- الصورة من موقع Royal Central
ظهرت دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون"، البالغة من العمر 40 عاماً، لأول مرة بصفتها الراعي الملكي الجديد لاتحاد كرة القدم الرجبي ودوري الرجبي لكرة القدم يوم الأربعاء، لتتولى الدور الذي كان يشغله سابقاً الأمير "هاري".
كان جدول "كيت" مزدحماً جداً في تويكنهام، حيث التقت بلاعبين من فريقي الرجبي الإنجليزي الوطني للسيدات والرجال أثناء استعدادهم لبطولة الأمم الست بالإضافة إلى المدربين والحكام. كما دخلت الملعب بنفسها وشاركت في جلسة تدريب المدرب "إيدي جونز".
أثناء انضمامها إلى الجلسة التدريبية، شاركت "كيت" في لعبة خط، حيث يمكن رفع اللاعب في الهواء من قبل زملائهم في الفريق لتلقي الكرة بعد خروجها من ميدان اللعب.
لم تستطع كيت إلا أن تضحك لأنها رُفعت، واستعرضت قدراتها الرياضية من خلال إمساك الكرة بخبرة وتمريرها إلى لاعب في الأسفل - وقد تم الإشادة بها بالتصفيق والهتافات بعد جلسة التدريب الناجحة.

كيت تشارك سعادتها


وقد شاركت "كيت"، التي كانت ترتدي بدلة رياضية مع وردة حمراء على البنطال والسترة، سعادتها برعايتها الجديدة، حيث نشرت على مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو لها بملابسها الرياضية أثناء التمرين إحتفالاً بأول يوم لها في العمل، وعبرت عن سعادتها قائلة: " يُسعدني أن أصبح راعية لدوري كرة القدم الرجبي واتحاد كرة القدم الرجبي- وهما منظمتان رائعتان ملتزمتان بتسخير القوة التي يمكن أن تتمتع بها الرياضة في الجمع بين المجتمعات ومساعدة الأفراد على الازدهار. إنني أتطلع إلى العمل معهم في جميع مستويات الألعاب، وإلى تشجيع إنجلترا في ما يعد بأن يكون عاماً مثيراً لكلتا الرياضتين!"

الأمير ويليام وكيت ميدلتون في منافسة


تشتهر "كيت" بدعمها للرياضة؛ من لعب التنس (بصفتها راعية نادي All England Lawn Tennis Club، إلى مواجهة زوجها الأمير "ويليام" في سباق اليخوت. استعرضت مهاراتها في لعبة الرجبي خلال رحلة عام 2017 إلى باريس، حيث رمت كرة مع لاعبين.
يؤدي دور "كيت" الجديد أيضاً إلى خلق منافسة رياضية مع زوجها الأمير "ويليام"، حيث أنه راعي اتحاد الرجبي الويلزي. ستقام المباريات الأولى لبطولة الأمم الستة في بداية الأسبوع القادم، حيث يواجه الفريق الإنجليزي اسكتلندا صباح يوم السبت.

اتحاد كرة القدم الرجبي

لا يدعم اتحاد كرة القدم الرجبي دوريات الرجبي المحترفة في إنجلترا فحسب، بل يدعم أيضاً منظمات الرجبي الشعبية والمجتمعية، ويضم الاتحاد حالياً أكثر من 1900 نادي عضو.
يوجد في دوري الرجبي لكرة القدم فرق محترفة، ولكن أيضاً فرق شعبية وفرق رجبي على الكراسي المتحركة.
جديراً بالذكر أن الأمير "هاري" تولى منصب راعي الاتحاد الإنجليزي لكرة الرجبي من جدته في عام 2016 وأعاده إلى الملكة عندما قرر التراجع عن العمل كعضو ملكي عام 2021.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»