جنيفير لوبيز: سعيدة مع بن أفليك

جنيفير لوبيز - الصورة من حسابها في إنستغرام
جنيفير لوبيز - الصورة من حسابها في إنستغرام
جنيفير لوبيز - الصورة من حسابها في إنستغرام
جنيفير لوبيز - الصورة من حسابها في إنستغرام
جنيفير لوبيز - الصورة من حسابها في إنستغرام
جنيفير لوبيز - الصورة من حسابها في إنستغرام
2 صور
أجرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز حواراً مع مجلة "بيبول" البريطانية قبل أيام من طرح فيلمها الكوميدي الرومانسي "Marry Me" في 11 فبراير/ شباط، تطرقت خلاله للحديث عن علاقتها بالممثل الشهير بن أفليك. وقالت جاي لو إنها سعيدة جداً هذه الفترة، حيث إن حياتها المهنية والشخصية متألقة وناجحة أكثر من أي وقت مضى، كما أن طفليها، التوأمين ماكس وإيمي، البالغين من العمر 13 عاماً، سعيدان وبصحة جيدة. وأوضحت النجمة أن كل ما تسعى له في الوقت الراهن هو السلام الداخلي الذي طالما حلمت به. وفي حديثها عن حبيبها قالت النجمة البالغة من العمر 52 عاماً:" أنا محظوظة وسعيدة وفخورة لوجودي معه، إنها قصة حب جميلة حصلنا عليها بفرصة ثانية"، وتابعت حديثها بالقول إنهما يحاولان هذه المرة عدم تكرار أخطاء الماضي خاصة، وأنهما أكثر نضجاً وأكبر سناً الآن، ولدى كل منهما أطفال. وختمت حديثها بالقول عنه: "نحن سعداء للغاية إنه أفضل وقت لنا جميعاً". يشار إلى أن بن أفليك وجينيفر لوبيز أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية من جديد في أبريل/ نيسان 2021، بعد انفصال دام ما يقرب من 20 عاماً، وبعد أن تزوج بن من جينيفر جارنر من عام 2005 إلى 2015، وأنجب منها ثلاثة أطفال، وبعد أن تزوجت جينيفر لوبيز من المغني مارك أنتوني، وأنجبت منه التوأمين ماكس وإيمي.

جينيفر لوبيز عروس

وكانت ​جينيفر لوبيز​ قد نشرت فيديو على صفحتها الخاصة في إنستغرام يروج لأغنيتها الجديدة المنفردة ​Marry Me​، التي هي ضمن أغنيات فيلمها الجديد. وظهرت النجمة بفستان باللون الأبيض مزين على الأكمام بقطع فضية وريش، ووضعت على رأسها إكسسوارات أشبه بالشبك تتدلى منه حبات اللؤلؤ.

On My Way تتر فيلم Marry me

كما نشرت ​جينيفر لوبيز​ سابقاً فيديو وهي تردد أغنيتها الشهيرة الجديدة ​On My Way​ وهو تتر فيلمها الجديد ​Marry Me​. وظهرت النجمة بالفيديو، وهي تضع نظارات شمسية وتجلس على المقعد الأمامي إلى جانبها شاب مفتول العضلات يغني معها. كان كليب الأغنية الخاص قد حقق أكثر من 6 ملايين مشاهدة بعد ثلاثة أيام من طرحه على يوتيوب. يذكر أن فيلم ​Marry Me​ تأجل عرضه أكثر من مرة، بسبب فيروس كورونا، لكن مؤخراً أكدت الشركة المنتجة عرضه في دور السينما الفرنسية يوم 9 فبراير/ شباط المقبل، وذلك قبل طرحه يوم 11 فبراير/ شباط 2022، في الولايات المتحدة الأميركية. يشار إلى أن الفيلم يدور حول نجمة بوب يتخلى عنها خطيبها مغني الروك قبل لحظات من حفل زفافهما المقام وسط مدينة نيويورك، بعدما علمت بخيانته، ما يدفعها لعرض الزواج على رجل تختاره عشوائياً من بين الحشود، والذي يحمل لافتة بعنوان ‪Marry Me‬. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»، ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».