لن تصدقوا أين سيقضي ابن دايفيد بيكهام شهر العسل

​بروكلين إلى جانب حبيبته نيكولا - الصورة من حساب ​بروكلين بيكهام على انستغرام
​بروكلين إلى جانب حبيبته نيكولا - الصورة من حساب ​بروكلين بيكهام على انستغرام

يبدو أن كوكب الأرض لن يكون من ضمن خيارات بروكلين بيكهام لتمضية شهر العسل بعد أن يتزوج في أبريل/نيسان المقبل.
فقد ذكرت مجلة الدايلي مايل البريطانية، أن نجل لاعب كرة القدم المعتزل الشهير دايفيد بيكهام ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام وحبيبته نيكولا بيلتز ابنة الملياردير الأميريكي نيلسون بيلتز​ سيمضيان شهر العسل في الفضاء.
والرحلة ستكون عبارة عن هدية من أصدقاء نيكولا وبروكلين، وعلى متن مركبة تابعة لشركة "فيرجن جالاكتيك"، بكلفة تصل إلى 400 ألف جنيه استرليني وتحمل على متنها 6 ركاب.

زفاف بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز

يذكر أن ​بروكلين بيكهام ​كان قد حدد تاريخ زواجه من نيكولا بيلتز ​ في 9 نيسان/ أبريل 2022 المقبل.
مراسم وحفل الزواج ستقام في منزل عائلة نيكولا بيلتز، نيلسون وكلوديا، أي في القصر المطل على الشاطئ في فلوريدا، ويفوق ثمنه الـ76 مليون جنيه إسترليني.
وعلى الرغم من أن حماتها تمتلك واحداً من أشهر دور الأزياء عالمياً، إلا أن نيكولا البالغة من العمر 22 عاماً اختارت دار فالنتينو لتصميم فستان زفافها.
ومن المتوقع أن يجمع الزفاف أهم النجوم في العالم، حيث سيكون لقاء بين نجوم كرة القدم وعالم هوليوود، إضافة إلى أهم مصممي الأزياء، وأشهر المصورين نظراً لأن بروكلين يبدع في هذا المجال.
فهل سيكون زفاف بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز زفاف العام في عام 2022؟

هدية مميزة من بروكلين لحبيبته

وكان بروكلين قد قدم العام المنصرم هدية فريدة من نوعها لخطيبته في يوم ميلادها بعد أن كانت قد خسرت جدتها "جينا" عام 2020 ولم تستطع إخفاء حزنها وتأثرها العميق والطويل المدى على رحيلها.
وكانت الهدية عبارة عن وشم جديد طبعه على يده يحمل اسم جدة خطيبته "جينا".
نيكولا نشرت صورة وشم خطيبها بروكلين، وكتبت تعليقاً عليها يعبر عن سعادتها بهذه الهدية الأولى من نوعها والفريدة لديها قائلة: "أفضل هدية ليوم ميلادي".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»،
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».