فتح باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية للنساء في المديرية العامة للسجون برتبة "جندي"

وزارة الداخلية السعودية
وزارة الداخلية السعودية

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، أمس الخميس بتاريخ 3 فبراير الجاري، عن فتح باب القبول والتسجيل بالمديرية العامة للسجون برتبة "جندي" للعنصر النسائي.

وأوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، أنه سوف يتم استقبال طلبات القبول خلال الفترة من يوم السبت 4/ 7/ 1443هـ الموافق 5 فبراير 2022 الساعة الـ 10 صباحًا، وحتى يوم الخميس 9/ 7/ 1443هـ الموافق 10 فبراير الجاري الساعة الـ 10 صباحًا.

وأشارت المديرية العامة للسجون، عبر حسابها الرسمي على تويتر، أمس الخميس، إلى أنه سوف يتم استقبال طلبات القبول عبر منصة (أبشر – توظيف) من خلال الرابط التالي: https://jobs.sa.

يذكر أن المدير العام للسجون المكلف، اللواء ماجد بن بندر الدويش، كان قد رعى، يوم الخميس بتاريخ 20 يناير 2022، حفل تخريج 115 مجندة بعد إتمامهن دورة الفرد الأساسي الثانية، وذلك في مركز تدريب وتطوير القدرات النسائية بالمديرية العامة للسجون. وقدمت المجندات عرضًا عسكريًا، اشتمل على الفرضيات والمهارات العسكرية المكتسبة خلال فترة التدريب.

وأعرب اللواء الدويش، عن اعتزازه بما تحقق من نتائج في التدريب الميداني والتعليم النظري الذي اشتمل على أحدث المناهج الأمنية، مهنئًا الخريجات وذويهم بهذه المناسبة.

وكانت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، قد أعلنت، خلال شهر ديسمبر الماضي، عن فتح باب القبول والتسجيل بالمديرية العامة للسجون (جندي) رجال. وأوضحت الإدارة، أنه سيتم استقبال طلبات القبول عبر منصة (أبشر – توظيف) لوزارة الداخلية على الرابط التالي: https://jobs.sa.