نوكيا تطرح هاتفها الجديد G21 بإمكانيات جيدة وسعر تنافسي

صورة هاتف نوكيا الجديد
صورة هاتف نوكيا G21 - الصورة من موقع Gadgets360
صورة هواتف جديدة من شركة نوكيا
إصدارات حديثة من شركة نوكيا - الصورة من موقع The Verge
صورة هاتف نوكيا الجديد
صورة هواتف جديدة من شركة نوكيا
2 صور

تطرح شركة نوكيا الفنلندية، هاتفًا جديدًا خلال هذا الشهر، وهو هاتف الذي أطلقت عليه Nokia G21، ومن المقرر أن يحظى الهاتف بإمكانيات جيدة وسعر تنافسي في سواق الهواتف الذكية.

وبحسب ما ذكره موقع Gsmarena المتخصص في نشر كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا، فإنه في خلال هذا الأسبوع نشر Roland Quandt الذي شارك مجموعة من العروض على Twitter. يمكننا أن نرى الجهاز بخيارات ألوانه البني الداكن والأخضر الداكن والأخضر الفاتح.

وسوف يُدعم هاتف Nokia G21 المنتظر بشاشة 6.5 بوصة عالية الدقة (1600 × 720 بكسل) مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9. ووفقًا للتسريب، يمكن أن يحزم Nokia G21 معالجًا ثماني النواة تحت الغطاء، كما يشاع أن الهاتف يحتوي على شرائح Unisoc. ومن المتوقع أن يوفر Nokia G21 ما يصل إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. ويقال إن التخزين قابل للزيادة عبر بطاقة microSD.

بالنسبة للبصريات، من المتوقع أن يشتمل هاتف Nokia القادم على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية. يمكن أن يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وجهازي استشعار 2 ميجابكسل. بالنسبة لصور السيلفي، من المتوقع أن يتميز هاتف Nokia G21 بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

ويمكن أن تشمل خيارات الاتصال في Nokia G21 4G LTE وWi-Fi وBluetooth وNFC وGPS وA-GPS وGLONASS وBeidou ومنفذ USB من النوع C، ومن المتوقع أن يحزم Nokia G21 بطارية تبلغ سعتها 5050 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع.

وأخيرا تم الكشف عن سعر الهاتف Nokia G20 (الإصدار الأخير) بسعر روبية 175 دولارا تقريبا لمتغير التخزين الوحيد 4GB + 64GB. ويتوفر الهاتف بخيارات ألوان Glacier وNight.