والدة ملكة جمال الولايات المتحدة تشيزلي كريست: عانت من الاكتئاب!

تشيزلي كريست - الصورة من حسابها في إنستغرام
تشيزلي كريست - الصورة من حسابها في إنستغرام
تشيزلي كريست - الصورة من حسابها في إنستغرام
تشيزلي كريست - الصورة من حسابها في إنستغرام
تشيزلي كريست - الصورة من حسابها في إنستغرام
تشيزلي كريست - الصورة من حسابها في إنستغرام
2 صور
تحدثت أبريل سمبكنز، والدة ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2019 "تشيزلي كريست"، للمرة الأولى عن وفاة ابنتها، التي قيل إنها من قررت التخلص من حياتها، مؤكدة أنها كانت تعاني من الاكتئاب.
وفي التفاصيل، وبعد صدور تقرير الطب الشرعي وتأكيد مكتب رئيس الأطباء الشرعيين في مدينة نيويورك أن سبب الوفاة هو "الانتحار"، قالت سمبكنز:"لم أشعر بهذا الحزن من قبل أبداً.. حياتي تغيرت إلى الأبد".
وقالت: "ما سمعته العائلة والأصدقاء عن سبب وفاة ابنتي الحلوة، تشيزلي كريست، تم تأكيده رسمياً، على الرغم من صعوبة تصديق ذلك لكنه صحيح، تشيزلي عاشت حياة عامة وخاصة، لكن في حياتها الخاصة كانت تعاني بشكل كبير من الاكتئاب، الذي أخفته عن الجميع، بمن فيهم أنا، أقرب من يثق فيها، حتى وقت قصير جداً قبل وفاتها".
وأضافت: "كنا نتحدث ونراسل بعضنا طوال الوقت. كنتِ أكثر من ابنة، كنتِ صديقتي.. الحديث معكِ كان أفضل شيء في يومي".
وتابعت: "أنا أحبك كطفلة وابنة من كل قلبي.. نعم أفتقدك بشدة وأعرف أننا يوماً ما سنكون معاً مرة ثانية، وحتى ذلك الحين لكِ الراحة.. ارقدي في سلام".
كما توجهت بالحديث إلى جميع من يعاني من الاكتئاب؛ بأن يطلب المساعدة ولا يترك نفسه يناضل وحيداً، حتى لا تكون النهاية حزينة.

وفاة تشيزلي كريست

"تشيزلي كريست"، الفائزة بمسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2019، والتي عملت كمراسلة لبرنامج تلفزيوني إخباري ترفيهي EXTRA، توفيت في مدينة نيويورك يوم الأحد الفائت، عن عمر 30 عاماً. وقالت الشرطة لصحيفة Washington Post، إن "كريست" قد ماتت بعد قفزها على ما يبدو من مبنى سكني في مانهاتن، في وقت مبكر من صباح الأحد. وأكدت عائلة كريست وفاتها في بيان. وقال البيان: "في حزن كبير، نشارك خبر وفاة حبيبتنا تشيزلي. كان نورها الرائع مصدر إلهام للآخرين في جميع أنحاء العالم بجمالها وقوتها. لقد اهتمت، أحبت، ضحكت، وتألقت. جسدت تشيزلي الحب وخدمت الآخرين، سواء من خلال عملها كمحامية تناضل من أجل العدالة الاجتماعية، وكملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، وكمضيفة في برنامج EXTRA. ولكن الأهم من ذلك، بصفتها ابنة وأخت وصديقة ومرشدة وزميلة، نحن نعلم أن تأثيرها سيستمر".

تشيزلي كريست مختلفة عن غيرها

على عكس معظم ملكات ملكة الجمال، كانت "كريست" قد أسست بالفعل مهنة احترافية عالية القوة؛ عندما فازت بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية. مع شهادة في القانون وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ويك فورست، كانت "كريست" تعمل محامية في ولاية كارولينا الشمالية عندما دخلت مسابقة 2019. أبهرت سيرتها الذاتية وحضورها الحكام، وأكسبها الكثير من المعجبين، وكان فوزها حدثاً بارزاً في عام تاريخي شهد فوز النساء السمراوات في جميع مسابقات ملكات الجمال الخمس الكبرى. ارتدت "كريست" تاجها فوق تجعيد الشعر الطبيعي، وهو قرار كانت تأمل أن يُمكِّن النساء الأخريات من الشعور بالثقة في إبراز شعرهن الطبيعي، كما قالت في إحدى المقابلات. في كتاب There She Was، وهو تاريخ مسابقة ملكة جمال أمريكا الذي نُشر العام الماضي، ذكرت صحيفة Washington Post في أن هذه اللحظة تمثل انتصاراً لحركة النساء الأمريكيات من أصل أفريقي اللائي يحاولن قلب معايير الجمال القديمة الصارمة التي أجبرت الأجيال على التوافق المؤلم للكي المسطح أو لفرد الشعر كيميائياً. بعد فوزها في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة، انضمت "كريست" إلى برنامج EXTRA كمراسلة، وهي شخصية تم الإشادة بها من قِبَل منتجي العرض الجماعي. وقال موظفو البرنامج في بيان بعد وفاتها: "قلوبنا مكسورة. لم تكن تشيزلي مجرد جزء حيوي من عرضنا، لقد كانت جزءاً محبوباً من عائلتنا، وقد أثرت في طاقم العمل بأكمله. خالص تعازينا لجميع أفراد عائلتها وأصدقائها".

تشيزلي كريست

ولدت "كريست" في ميشيغان، وانتقلت إلى ولايتي كارولينا عندما كانت طفلة، ثم التحقت في نهاية المطاف بجامعة ساوث كارولينا، حيث تنافست كرياضية سباقات المضمار والميدان في القسم الأول، وتخرجت في كلية إدارة الأعمال. ذهبت للحصول على شهادات في القانون والدراسات العليا في ويك فورست. كمحامية، تولت "كريست" العمل القانوني المجاني للأشخاص المسجونين الذين يقاومون أحكام السجن غير العادلة. كما أنشأت مدونة أزياء مخصصة لمساعدة النساء في العثور على ملابس عمل بأسعار معقولة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»