لمن قالت أصالة: الفاضي يعمل قاضي؟

أصالة - الصورة من حسابها على تويتر
أصالة - الصورة من حسابها على تويتر

"كل يغني على ليلاه" مقولة أثبتت التغريدة الأخيرة للنجمة السورية أصالة صدقها، حيث تبارى كل فريق من متابعيها في تفسيرها بخلفية أخبار وشائعات أخرى تم تداولها عن اصالة مؤخرا، رغم أن الأخيرة لم لم تغرد إلا لتعبر عن رفضها الرد على بعض الانتقادات الموجهة لها، ووصفت المنتقدين قائلة: "الفاضي يعمل قاضي".

أصالة - الصورة من حسابها على تويتر

أصالة نصري غردت عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: ما عندي وقت رد على أقليّه ترى في الإنتقاد طريقه للتعبير.. وبالتّالي بشوف المُنتقد فاضي مو ملاقي شي يشغله وعلى قول ستّي الله يرحمها ( الفاضي بيعمل قاضي) الله يشغلنا بالعمل وبإسعاد حالنا والنّاس ليكون لحياتنا معنى.. نهاركم سعيد.

وعلى الفور رأى البعض أن التغريدة تمثل أول رد غير مباشر على تصريحات صديقتها المقربة سابقا أنغام، التي كشفت فيها سبب عدم قبولها اعتذار اصالة، ووصفت ما فعلته بالإساءة المتعمدة.

بينما رأى البعض الآخر أن تغريدة أصالة موجهة لمن انتقدوا اطلالتها الأخيرة في الحفل الذي جمع النجمة أحلام ونوال الكويتية، وحاول البعض الآخر تأكيد أن اصالة ترد على صور تم تداولها من نفس الحفل وتظهرها في الخلفية وكأنها أقل مكانة ونجومية.

وردت متابعة اسمها ماغي ناصحة اصالة بقولها:يا ست اصالة انتي وكل الفنانين والمشاهير ألف باء شهرة انك تتقبلي النقد زي مابتفرحي بالمدح تقبلي فكرة ان مش كل الناس هتحبك وتحب اللي بتقدميه لازم اي عمل فني يواجه كتير من الانتقادات اللي هيتحكم ف نجاحك هو جودة ما تقدمينه وليس انعدام نقده والنقد مش فضا العمل الجيد هيلاقي نقد جيد.

بينما علقت متابعة تدعى فجر: ما في الدنيا فنان يقول لمنتقديه الفاضي بيعمل قاضي الا اذا هو شايف نفسه اكمل من النقد احترام المنتقد لعملك وليس لحياتك الشخصية هو اساس النجاح ترددين دائما انك بتغاري على صوتك ومن باب اولى غاري على فنك لان طبقة الصراخ والتشنج وامان امان نشاز غير مقبول.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»