صالون "الفنانين والقيمين والفنيين" ورشة عمل بتوقيع المؤرخ السويسري "هانز أولريك" في بينالي الدرعية

ورشة عمل في بينالي الدرعية - الصورة من حساب البينالي على تويتر
ورشة عمل في بينالي الدرعية - الصورة من حساب البينالي على تويتر

جاءت فكرة انطلاق النسخة الأولى من معرض بينالي الدرعية من أجل تعزيز الثقافة والدور الإبداعي لدى الكوادر الشبابية والمبدعين من خلال تبادل الخبرات والثقافات مع الآخرين تحت سقفه، لذا يستعد بينالي الدرعية للفن المعاصر لإقامة ورشة عمل بعنوان "صالون الفنانين والقيمين الفنيين"، بحضور الناقد والمؤرخ السويسري "هانز أولريك أوبريست"، على أن يدير الورشة معه "توم ايكيلس ود"، "زوي ويتلي".

ويعد "هانز أولريك" المدير الفني لمعارض سربنتين، قام برعاية أكثر من 300 عرض، أما "توم ود"، فهو المدير التنفيذي لمركز الدراسات القيمية بكلية "بارد"، والمدير المؤسس لمتحف حصيل للفنون، وتدير الندوة "زوي ويتلي" والتي شغلت مناصب رفيعة في متحف فيكتوريا وألبرت.


ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الورشة اليوم 7 فبراير 2022 في تمام الساعة الـ4:30 عصرا وحتى الـ5:30 عصرا، وعبر الحساب الرسمي لبينالي الدرعية على تويتر، أعلنت عبر تغريدة لها طريقة تسجيل الحضور لورشة العمل، وتضمنت التغريدة الآتي «نتشرف باستقبال القيم الفني والناقد والمؤرخ السويسري هانز أولريك أوبريست في البينالي. لا تفوّتوا ورشة عمله "صالون الفنانين والقيمين الفنيين" اليوم مع توم ايكيلس ود. زوي ويتلي».

على أن يكون التسجيل عبر الرابط الآتي https://tickets.publicprogram.biennale.org.sa/ar/ticket-office?date=2022-02-07&id_event_show=765564...

يُذكر أن معرض بينالي الدرعية للفن المعاصر ينطلق على أراضي حي جاكس للمرة الأولى في السعودية، والذي من المقرر أن تستمر فعاليته حتى 11 مارس المقبل 2022.