هل تتزوج جنيفير لوبيز قريباً؟!

جنيفير لوبيز - الصورة من حسابها في إنستغرام
جنيفير لوبيز - الصورة من حسابها في إنستغرام
جنيفير لوبيز - الصورة من حسابها على إنستغرام
جنيفير لوبيز - الصورة من حسابها على إنستغرام
جنيفير لوبيز - الصورة من حسابها في إنستغرام
جنيفير لوبيز - الصورة من حسابها على إنستغرام
جنيفير لوبيز - الصورة من حسابها في إنستغرام
جنيفير لوبيز - الصورة من حسابها على إنستغرام
جنيفير لوبيز - الصورة من حسابها في إنستغرام
3 صور

أجرت النجمة العالمية جنيفير لوبيز مقابلة عبر برنامج "إن بي سي اليوم" قبل أيام من طرح فيلمها الكوميدي الرومانسي "Marry Me" في 11 فبراير/ شباط، تحدثت خلالها عن استعدادها للزواج من حبيبها القديم الجديد بن أفليك.
وأشارت النجمة إلى أنها تعيش قصة رومنسية مميزة حالياً على الرغم من أنها تزوجت عدة مرات من قبل، وأن السعادة التي تعيشها اليوم لم تعرفها سابقاً أبداً.
وبعد عرض تصريحات جنيفير لوبيز اعتبر البعض أن النجمة تستعد حقاً للزواج وهي تعطي تلميحات لذلك، فيما اعتبر آخرون أن ذلك مجرد تسويق لفيلمها الجديد Marry Me وأن علاقتها ببن أفليك لم تصل بعد إلى تلك المرحلة.
وتظهر جنيفر لوبيز في فيلمها الجديد أمام أوين ويلسون، الذي يحمل لافتة تقول: "تزوجيني؟"، وينتهي الأمر مع الثنائي في تلك العلاقة بالزواج خلال أحداث الفيلم.
وكانت جينيفر لوبيز قد أجرت حواراً مع مجلة "بيبول" البريطانية، تطرقت خلاله للحديث عن علاقتها بالممثل الشهير بن أفليك. وقالت جاي لو إنها سعيدة جداً هذه الفترة، حيث إن حياتها المهنية والشخصية متألقة وناجحة أكثر من أي وقت مضى، كما أن طفليها، التوأمين ماكس وإيمي، البالغين من العمر 13 عاماً، سعيدان وبصحة جيدة.
أوضحت النجمة أن كل ما تسعى له في الوقت الراهن هو السلام الداخلي الذي طالما حلمت به.
وفي حديثها عن حبيبها قالت النجمة البالغة من العمر 52 عاماً: "أنا محظوظة وسعيدة وفخورة لوجودي معه، إنها قصة حب جميلة حصلنا عليها بفرصة ثانية"، وتابعت حديثها بالقول إنهما يحاولان هذه المرة عدم تكرار أخطاء الماضي، خاصة أنهما أكثر نضجاً وأكبر سناً الآن، ولدى كل منهما أطفال. وختمت حديثها بالقول عنه: "نحن سعداء للغاية إنه أفضل وقت لنا جميعاً".
يُشار إلى أن بن أفليك وجينيفر لوبيز أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية من جديد في أبريل/ نيسان 2021، بعد انفصال دام ما يقرب من 20 عاماً، وبعد أن تزوج بن من جينيفر جارنر من عام 2005 إلى 2015، وأنجب منها ثلاثة أطفال، وبعد أن تزوجت جينيفر لوبيز من المغني مارك أنتوني، وأنجبت منه التوأمين ماكس وإيمي.
يُذكر أن ​جينيفر لوبيز​ نشرت فيديو على صفحتها الخاصة في إنستغرام يروج لأغنيتها الجديدة المنفردة ​Marry Me​، التي هي ضمن أغنيات فيلمها الجديد. وظهرت النجمة بفستان باللون الأبيض مزين على الأكمام بقطع فضية وريش، ووضعت على رأسها إكسسوارات أشبه بالشبك تتدلى منه حبات اللؤلؤ.

On My Way تتر فيلم Marry me


كما نشرت ​جينيفر لوبيز​ سابقاً فيديو وهي تردد أغنيتها الشهيرة الجديدة ​On My Way​ وهو تتر فيلمها الجديد ​Marry Me​. وظهرت النجمة بالفيديو، وهي تضع نظارات شمسية وتجلس على المقعد الأمامي إلى جانبها شاب مفتول العضلات يغني معها. كان كليب الأغنية الخاص قد حقق أكثر من 6 ملايين مشاهدة بعد ثلاثة أيام من طرحه على يوتيوب. يُذكر أن فيلم ​Marry Me​ تأجل عرضه أكثر من مرة، بسبب فيروس كورونا، لكن مؤخراً أكدت الشركة المنتجة عرضه في دور السينما الفرنسية يوم 9 فبراير/ شباط المقبل، وذلك قبل طرحه يوم 11 فبراير/ شباط 2022، في الولايات المتحدة الأميركية. يشار إلى أن الفيلم يدور حول نجمة بوب يتخلى عنها خطيبها مغني الروك قبل لحظات من حفل زفافهما المقام وسط مدينة نيويورك، بعدما علمت بخيانته، ما يدفعها لعرض الزواج على رجل تختاره عشوائياً من بين الحشود، والذي يحمل لافتة بعنوان ‪Marry Me‬.

هاتف جنيفير لوبيز


وكانت النجمة منذ أكثر من شهرين قد كشفت على حسابها الخاص في تويتر عن رقم هاتفها، طالبة من متابعيها التواصل معها عبر إرسال الرسائل، كما وعدت جمهورها بالكثير من الأخبار الجيدة في الفترة المقبلة.
وجاء في التغريدة: «تراسلوا معي على الرقم +1 (305) 690-0379.. الكثير من الأمور الجيدة قريباً، وسأطلعكم على كل شيء هنا أولاً».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»،
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».