«كرام» بموسمه الثاني يبدأ على الـMBC1 رافعاً شعار «تجارب سياحية بروح سعودية»

 أنس إسكندر وجومانة عبدالله في برنامج  كرام على MBC1 - الصورة من المسؤول الإعلامي لمجموعة mbc
أنس إسكندر وجومانة عبدالله في برنامج كرام على 1 MBC - الصورة من المسؤول الإعلامي لمجموعة mbc

يعود برنامج «كرام» بموسمه الثاني برعاية الهيئة السعودية للسياحة، على شاشة MBC1 رافعاً شعار «تجارب سياحية بروح سعودية» في مغامرات استكشافية تفاعلية مليئة بالتشويق والسفر والمتعة والترفيه وذلك بعد نجاح الموسم الأول الذي وصل عدد متابعيه على MBC إلى أكثر من 9 ملايين مشاهدة عالمياً، وإلى 10 ملايين على مواقع السوشيال ميديا، بالإضافة إلى 10 آلاف مشترك قَدّموا أفكارهم وتَجاربهم على منصة «كرام» خلال 9 أسابيع فقط.
ويتولى تقديم الموسم الثاني من «كرام» اليوتيوبر ومقدم البرامج أنس إسكندر، فيما يَنضَمّ إليه كل من جومانة عبد الله مذيعة راديو MBC FM، وEith البلوغر المتخصصة في السفر والمواقع السياحية، ليلعبا معاً دور «الحكّام» في تقييم التجارب المتنوعة للمشاركين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)


وفيما تَحمل كل حلقة المشاهدين إلى منطقة سعودية مختلفة، يسعى ثلاثة مشتركين جدد في كل أسبوع إلى تقديم تجربة سياحية مختلفة وفريدة تسلّط الضوء على مواقع غير معروفة من كل منطقة، بحيث تمزج تجاربهم بين الترفيه من جهة والبعد الحضاري والشبابي من جهة أخرى؛ كل ذلك في قالبٍ استكشافي يُقَدِّم إضاءة على الجانبين الثقافي والمعاصر لكل منطقة.
ومع نهاية كل حلقة أسبوعية يَتِمّ اختيار فائز واحد ليحصل على مبلغ 100 ألف ريال سعودي.
وفي ختام البرنامج، يتنافس أفضل ثلاثة فائزين خلال الحلقات الأسبوعية على جائزة البرنامج الكبرى وقدرها 500 ألف ريال سعودي.
يشار إلى أنّ الموسم الثاني من «كرام» يُسَلِّط الضوء على مواقع سياحية جديدة ضمن محافظات المملكة ومدنها، حيث تَدُور وقائع كل حلقة في الرياض، وعسير، وأبها، والطائف، وجدة، وينبع، والعلا، والأحساء. أما الحلقة الأخيرة فيتم خلالها اختيار الفائز بالجائزة الكبرى. كما يُعرض الموسم الثاني من برنامج «كرام» على MBC1 كل ثلاثاء في تمام الساعة 10:00مساءً بتوقيت السعودية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»