كيف نسّقت الدور العالمية القميص الأبيض في مجموعاتها الجديدة؟

 أليساندرو انريكيز  Alessandro Enriquez
أليساندرو انريكيز Alessandro Enriquez
أدم ليبس  Adam Lippes
أدم ليبس Adam Lippes
القميص الأبيض مع تنورة قصيرة من اوتور  Auteur
القميص الأبيض مع تنورة قصيرة من اوتور Auteur
القميص الأبيض الطويل من أبرا  Abra
القميص الأبيض الطويل من أبرا Abra
قميص أبيض مع طبعات من بياتريس .بي  Beatrice .B
قميص أبيض مع طبعات من بياتريس .بي Beatrice .B
 أليساندرو انريكيز  Alessandro Enriquez
أدم ليبس  Adam Lippes
القميص الأبيض مع تنورة قصيرة من اوتور  Auteur
القميص الأبيض الطويل من أبرا  Abra
قميص أبيض مع طبعات من بياتريس .بي  Beatrice .B
5 صور

القميص الأبيض قطعة كلاسيكية مميّزة لا يمكن للسيدة الاستغناء عنه، خاصة إذا تمّ تنسيقه بطرق لافتة ومبتكرة مع مختلف الإطلالات. هو من أكثر القطع الكلاسيكية المتواجدة في الخزانة، وكثيرات من السيدات يعتبرنه قطعة غير مواكبة للموضة، لكن الحقيقة عكس ذلك تماماً؛ فالقميص الأبيض كلاسيكي لكنه لا يخرج من الموضة أبداً، وفي كل موسم تقدّم دور الأزياء العالمية أجمل التصاميم منه مع لمسات مبتكرة وعصرية.

 ألبساندرو انريكيز Alessandro Enriquez

تصاميم مميّزة ومبتكرة

 بياتريس .بي Beatrice .B

برز العديد من التصاميم المميّزة والمبتكرة من القميص الأبيض ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2022، منها ذات الطابع الكلاسيكي البسيط، ومنها التي جاءت بلمسات مبتكرة وبعض الإضافات العصرية، مثل تلك التي زيّنتها الشرائط أو بعض الطبعات، أو الأزرار المبتكرة، بالإضافة إلى القصّات الضيّقة والقصّات الواسعة، ومنها القمصان الطويلة ومنها القصيرة.
بطرق ممّيزة بإمكانكِ تحويل القميص الأبيض لإحدى أجمل صيحات الموضة وأكثرها عصرية، ولاسيّما أنه يناسب مختلف أنواع الملابس، وكذلك الإطلالات الصباحية والمسائية، فمثلاً هو مثالي مع سروال الجينز لإطلالة كاجوال، كما أن تنسيقه مع تنورة سوداء أو سروال قماشي أسود؛ يعطي طابعاً رسمياً مثالياً لأوقات العمل، وفي حال اخترته مع تنورة ربيعية ملوّنة، فإنكِ بذلك تحصلين على لوك أنثوي مرح، وللسهرات بإمكانك تنسيق القميص مع تنورة أو سروال بقماش معدني لامع أو من الترتر البرّاق.
تابعي المزيد: إطلالات مونوكروم باللون البني
القميص الأبيض من القطع الكلاسيكية التي لا تخرج من الموضة، وفي كل موسم تقوم دور الأزياء العالمية بتقديم تصاميم متنوّعة منه، منها البسيطة ومنها العصرية، وعلى الرغم من كلاسيكية هذه القطعة، فإن هنالك العديد من الطرق والأفكار المميّزة لاعتماده وتنسيقه في عدد كبير من المناسبات.
اختاريه مع إطلالاتكِ المتنوّعة ونسّقيه مع بناطيل الجينز لإطلالات يومية مريحة. وفي أحيان أخرى اعتمديه مع البنطلون الجلدي في تنسيقات أكثر عصرية، أو اختاريه مع التنانير القصيرة ونسقيه بأساليبها الأنثوية اللافتة، بالإضافة إلى إمكانية تنسيقه بأساليب لافتة من تحت الفساتين، فاختاريه مرة مع فستان منقّط باللونين الأسود والأبيض، ومرة ثانية اعتمديه مع فستان سهرة ماكسي باللون المفضل لديكِ؛ لضمان الحصول على إطلالة رائعة ومظهر راقٍ وأنيق.

 اوتور Auteur

القطع الرائجة

 

قميص ابيض
   انجل سشلسر Angel Schlesser
 

يعدّ القميص الأبيض واحداً من القطع الرائجة بشكل كبير هذا الربيع والصيف، فهو من الأزياء التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة مع مرور الزمن. وذلك لأنه أفضل اختيار للسيدة العصرية الأنيقة؛ لأنه يمنحكِ مظهراً رائعاً بشكل بسيط، ويمكن تنسيقه بعدة طرق للحصول على إطلالة جذّابة. ارتديه بأكثر من طريقة، سواء في الإطلالات الكاجوال والرسمية، فهو يمكن أن يتناسب مع قوامكِ أياً كان شكله؛ لأنه يتميّز بقصّة فضفاضة، وبالتالي لن يظهر أي عيوب بالقوام بطريقة رائعة.
يمكنكِ اختياره في إطلالتكِ الصباحية مع حذاء رياضي أو صندل صيفي بتصميم بسيط، وبالإمكان ارتداء القميص الأبيض الميدي أو الطويل بشكل أكثر أناقة؛ باختياره مع الحذاء الميول أو الصندل ذي الكعب العالي، أو حتى ارتدي التصميم القصير منه مع شورت لمظهر رائع.
وأخيراً، يمكنكِ ارتداء القميص الطويل بأناقة باختياره من أقمشة الساتان أو الحرير ونسّقيه مع صندل ذي كعب عالٍ وحقيبة بتصميم راقٍ مواكب لأحدث صيحات الموضة، كما لا تتردّدي في اقتناء القميص الأبيض بأقمشة القطن، فهو واحد من القطع الأساسية هذا الموسم للحصول على مظهر عصري أنيق.

 أبرا Abra

تابعي المزيد: ملابس مع أكمام منتفخة لشتاء 2022