عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب - الصورة من حسابها على انستغرام
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب - الصورة من حسابها على انستغرام

أكد منظم الحفلات يوسف دندش منظم الحفلات المقرب من شيرين عبد الوهاب، عودتها لعصمة زوجها المطرب حسام حبيب، لافتا إلى أنه حاول الاتصال بها ووجد حبيب هو الذي يرد على هاتفها، وبنفس الوقت أكدت الإعلامية بسمة وهبة الخبر مشيرة إلى ثقتها بأن ما حدث من أزمات بين الثنائي كان مجرد "زوبعة في فنجان".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب - الصورة من حسابها على انستغرام

دندش أراد توضيح حقيقة الأنباء المنترة حول تكليفه بإدارة أعمال شيرين عبد الوهاب بعد ظهوره المتكرر برفقتها في الآونة الأخيرة، وقال في تصريحات صحفية أثناء تواجده في حفل خاص مساء أمس أنه لم يكن يوما مديرا لأعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، وما يربطهما هو صداقة واحترام متبادل، خاصة أنه يعتز بالتعاون معها كمنظم حفلات فقط.

وتابع دندش إن الفنانة شيرين عبدالوهاب قد عادت منذ أيام لطليقها الفنان حسام حبيب، مضيفا أنه حاول التواصل معها منذ أيام وفوجئ بأن حسام هو الذي رد على هاتفها.

بنفس التوقيت أعلنت الإعلامية بسمة وهبة عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب لزوجها حسام حبيب بعد شهرين من إعلان انفصالهما عن بعضهما البعض، وكتبت بسمة وهبة تعليقا على صورة للثنائي شيرين وحسام نشرتها عبر حسابها علي انستغرام: كنت متأكدة إنها زوبعة فنجان وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض ف كنت متأكدة انهم حيرجعوا لبعض الف مبروك شيرين وحسام.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

 

يذكر أن خبيرة الفلك سارة حسين، توقعت عودة شيرين عبد الوهاب لعصمة طليقها حسام حبيب في العام 2022، وإنها ستتعرض لانتقادات عاصفة من جمهورها قد تدفعها للتفكير في الابتعاد تماما عن الوسط الفني والعمل بمجال آخر، فلم يمض الشهر الأول من العام إلا وقدمت شيرين نعيا مؤثرا لجدة حبيب، وتعرضت بالفعل لانتقادات كبرى من جمهورها وصلت حد اتهامها بالتفريط في كرامتها.

خبيرة الفلك سارة حسين صدمت الجميع عندما ذكرت ضمن توقعاتها لنجوم الفن في العام 2022، عودة شيرين عبد الوهاب لعصمة حسام حبيب، وأضافت خلال لقائها في برنامج "مع تمام" مع الإعلامي اللبناني تمام بليق الذي يعرض عبر قناة "الجديد": إن هذا العام ستعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، ليس فقط بل ستتعرض لانتقادات أيضا تجعلها متخبطة بعض الشيء مع احتمالية تركها مجال الفن والعمل بمجال آخر.

كل الجمهور تعامل مع توقعات سارة باعتبارها مستحيلة، خاصة بعد ردة فعل شيرين العنيفة عقب إعلان طلاقها سواء بقص شعرها، أو إطلاق أغنية القماص والتي اعتبرها جمهورها موجهة شخصيا لحبيب، ولكن المفاجأة الثانية كانت عند الملحن حلمي بكر، الذي أكد أن طلاق الثنائي لم يحدث من الاساس، ملمحا إلى تواجدهما معا أثناء تسجيل كل واحد منهما أغنيات ألبومه الجديد، وقال صراحة أن "حيلة الطلاق" متفق عليها بينهما.

شيرين نفسها اشارت إلى صدق التوقعات واعترفت اثناء مداخلة هاتفية مع عمرو أديب بأنها لا زالت تحب حسام حبيب، ولكنها رفضت حسم موقفها من العودة إلى عصمته، وتفرغت بعدها للحديث عن أحلامها في عالم الفن ورغبتها في تعويض ما فاتها طوال السنوات الماضية، ولكنها أحبطت جمهورها فلم تصدر إلا 4 أغنيات منفردة، ولم تطرح الألبوم المنتظر كما توقف رصيدها من الحفلات عند حفل واحد أقيم في الإمارات وشهد اطلالتها الأولى بشعرها القصير، وبعدها عادت لتنشر صورها وحيدة من داخل منزلها.

ويوم الخميس 27 يناير اتخذت شيرين خطوة جديدة لإذابة الثلج بينها وبين حبيب، حيث قدمت، واجب العزاء لزوجها السابق، بعد وفاة جدته، وقامت بنعيها عبر حسابها بموقع تويتر ووصفت الفقيدة بالغالية جدا على قلبها.

وكتبت شيرين عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم، إنا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الحزن ننعى وفاة المرحومة الغالية جدا إلي قلبي وجدتي الغالية جدة حسام حبيب.

 

 

يذكر ان شيرين عبد الوهاب أكدت، بشكل رسمي خبر طلاقها من الفنان حسام حبيب نهاية العام 2021، بعدما قامت بمشاركة البيان المتداول الذي قالت فيه: فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.

وتابع البيان: وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

وظهر الملحن حلمي بكر لينفي واقعة الطلاق نهائيا، مؤكدا أن القصة مفبركة بالكامل من أجل الترويج لأغنيات شيرين الجديدة وبرهن على صدق كلامه، بتواجد حسام حبيب الدائم في الاستديو الذي تم تأسيسه داخل منزل الزوجية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»