توقعات شهر فبراير 2022 لبرج العذراء وفق حركة الكواكب

توقعات شهر فبراير 2022 لبرج العذراء وفق حركة الكواكب01
توقعاتشهر فبراير 2022
توقعات شهر فبراير 2022 لبرج العذراء وفق حركة الكواكب على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعاتشهر فبراير 2022
2 صور

ماذا يحمل شهر فبراير 2022 من توقعات لمواليد برج العذراء؟ّ وما هي تأثير حركة الكواكب على طالع برج العذراء، سواء على الصعيد المهني أو حتى العاطفي؟! لمعرفة المزيد "سيدتي.نت" يطلعك حول أبرز توقعات شهر فبراير 2022 لبرج العذراء وفق حركة الكواكب.

توقعات شهر فبراير 2022 لبرج العذراء وفق حركة الكواكب

توقعات شهر فبراير 2022 لبرج العذراء وفق حركة الكواكب على الصعيدين المهني والعاطفي

توقعات برج العذراء مهنياً

إذا عانيت من بعض الإرباك بسبب تراجع عطارد، فإن الأمور ستتحسن بدءًا من 8 فبراير بمجرد أن يتحرك حاكم الكواكب إلى الأمام. مما تشهد تحسناً في أوضاعك المالية والمهنية، وتجد مبتغاك، بخاصة عندما يتواجد كوكبي فينوس ومارس طوال الشهر في الجدي وماركور حتى منتصفه، وهذا يجعلك قادراً على التحكّم بالأمور منفتحاً على الجديد ومطمئناً إلى المصير. كما يحمل لك الشهر هذا الآمال والفرص المهمة حتى تُشارك بعض الأطراف عملية مالية أو مهنية مهمة، أو للإنخراط في حلف قوي جداً، أو تُحقق بعض الأهداف.

قد تندفع باتجاه جديد على غير عادتك وطباعك، فتُسرّع الخطى غير قلق على الإحتمالات. تنضم إلى بعض الفئات لبلورة مشروع مشترك وتستفيد من اهتمام الناس بك لكي تبدد الشكوك حول بعض ما حاول الآخرون زجك به. تشعر بالقوة داخلك وقد تنتزع منصباً أو موقعاً أو جائزة أو مكافأة بعد طول إنتظار. يُدهشك الشهر هذا، ويجعل الآخرين يهتمون بك ويتسابقون لكسب وُدك أو نيل موافقتك على أمراً والحصول على موافقة منك لمشروع يرغبون به، سواء تعلق الأمر بشأن مهني أو حتى شخصي. تأتيك الفرص من دون جهود من قبلك وتشعر بما يجب القيام به بصورة عفوية وتلقائية. تحذرك الطوالع الفلكية من المناورات غير المجدية كما من التلاعب بأي حقيقة أو حق، وبكل الأحوال تبدو أنت في الشهر هذا، أكثر حرصاً على القيم والمبادىء، وترفض الإستهانة بهذه الامور، وتكون حازماً جداً لا بل قاسي جداً مع أي شخص يُخطىء بأي تصرف، وهذا من طبيعتك المواكبة لكل التفاصيل من دون استهتار.

أيام الحظ: ه و11 و16 من شهر فبراير 2022.

تابعي المزيد: توقعات برج العذراء للعام 2022 من جومانة وهبي

توقعات برج العذراء عاطفياً

يعتبر هذا الشهر من الأشهر الواعدة عاطفياً بالنسبة لبرج العذراء، لا سيما في 16 فبراير عند اكتمال القمر. تتحدث الأفلاك عن نشوب علاقة عاطفية جديدة إذا كنت أعزب في منتصف هذا الشهر. أما إذا كنت مرتبطاً، فكوكب فينوس يحثّك على البوح والتعبير عن نفسك بكل الوسائل ويجعلك واثقاً من ذاتك.

تابعي المزيد: توقعات سوزان تايلور لبرج العذراء للعام 2022